حيلة عصرية لماكياج عيون كريمي على طريقة Marilyn Monroe

مكياج عيون كريمي على طريقة مارلين مونرو

هي ملكة السحر والجمال لذاك العصر القديم ولا تزال أصداء جاذبيتها تعيش فيما بيننا، وفي الآونة الأخيرة أسرار كثيرة تفشّت حول حيل تطبيق ماكياجها الذي منحها دائماً إطلالات مشرقة، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على السر الذي يكمن خلف جاذبية ماكياج عيونها التي تتميز باللماعية الخافتة وطبّقيها لتتألّقي بإطلالة تسرق الأضواء.

ias

السرّ خلف عيونها البراقة والمشرقة يكمن في استخدام الفازلين أو زيت جوز الهند أو حتى ملمّع الشّفاه ودمجه مع ظلال العيون لتحصلي على تركيبة كريمية مفعمة بالحيوية واللّافت أخيراً في عروض الأزياء العالمية أن موضة ماكياج العيون الكريمي اللامع عاد بقوّة ليزيّن العيون بأجمل الإطلالات.

لذلك، إحصلي على إطلالة Marilyn Monroe المميزة بخطوة بسيطة واختاري ظلال العيون بالألوان العصرية وضعي عليها قطرة من زيت جوز الهند أو القليل من الفازلين أو من ملمّع الشفاه، أدمجي المكوّنات جيداً حتى تحصلي على تركيبة متماسكة وكريمية وطبّقيها على كامل جفن العين أو اكتفي باعتمادها على جفن العين الثابت واحصلي إطلالة عصرية مستوحاة من العصر الذهبي لـ Monroe.

مكياج عيون كريمي على طريقة مارلين مونرو

ولإطلالة ربيعية جريئة مفعمة بالتجدد العصري طبّقي القليل من ملمّع الشّفاه على جفن العين المتحرّك وتحت الرّموش السّفلية واعتمدي الماكياج الأسود داخل العين وعلى خطّ الأيلاينر، فعميلة اندماج الملمّع مع الحكل الأسود سيمنحك هذه الإطلالة الجريئة والعصرية، أضيفي القليل من الملمّع عند مدمع العين لنظرة دراماتيكية مشرقة وتألّقي.

يّذكر أن عمل الفازلين أو الملمّع لا يقتصر على الشّفاه وماكياج العين فقط بل يمكنك أيضاً تطبيقه عند كراسي الخدود بأسلوب ناعم ما يساهم في تسليط الضّوء على خدود محدّدة وعالية مفعمة بالسّحر.

إقرئي المزيد: أحمر الشفاه العنابي غير اللامع في أسبوع الموضة في نيويورك لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية