صيحات جمال أنيقة تسيطر على حفل Emmy Awards 2018

صيحات جمال أنيقة تسيطر على حفل Emmy Awards 2018

شهد ليل أمس على النسخة السبعين لحفل توزيع جوائز الإيمي، الذي لم يستقطب نجمات الصف الأوّل بقوّة كما هي الحال في الأعوام الماضية، بل اقتصر العدد على البعض منهنّ، غير أنّ الحاضرات تميزن بإطلالات أنيقة جداً على صعيد الشعر والماكياج. وإليك تفاصيل الأبرز.

ias

نبدأ مع جيسيكا بيل التي سيطر حضورها بقوّة على سجّادة الـ Emmy Awards الحمراء، مع ثوبها الأبيض، الذي اعتبر من أبرز فساتين النجمات في الحفل، والتي اختارت أن تظهر بتسريحة الشعر المموّج المعروف بالـ Beachy Waves أو تموّجات الشاطئ وماكياج ناعم مع أحمر الشفاه الزهري، عناوين فيها الكثير من الأنوثة والبساطة في الآن نفسه.

سكارليت جوهانسن وماندي مور من أبرز النجمات
سكارليت جوهانسن وماندي مور من أبرز النجمات

صيحات مشابهة نراها مع ماندي مور التي اعتدنا معها على الاختيارات الصحيحة، خصوصاً من ناحية الشعر المموّج والماكياج الأنيق، الذي ينسجم تماماً مع ملامح وجهها الناعمة، وقد أحسنت اختيار لون أحمر الشفاه النيود المناسب للون بشرتها وشعرها وحتّى عينيها. في المقابل نجد أنّ سكارليت جوهانسن ذهبت إلى اختيارات أكثر جرأة مع تسريحة البيكسي، واختارت ظلال العيون الصفراء اللامعة مع موضة الـ Glitter التي تآلفت مع الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الزهري الفاتح.

عناوين جمال أنثوية في حفل توزيع جوائز الايمي للعام 2018
عناوين جمال أنثوية في حفل توزيع جوائز الايمي للعام 2018

ومن الإطلالات التي لفتتنا في حفل الأمس، إطلالة راشيل بروسناهان التي ظهرت بالشعر المرفوع إلى الخلف، وأحمر الشفاه البرتقالي الذي أتى قويا إنّما منسجماً مع لون بشرتها الفاتح وعينينها الملوّنتين، ومن تسريحات الشعر الأكثر جذباًَ للأنظار هي تسريحة إيفان راشيل وود التي زيّنت كعكة شعرها الخلفية بالورود في إطلالة عرائسيّة بامتياز.

إقرئي المزيد: تألّق النجمات يضيء سماء مهرجان البندقية السينمائي 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية