بالفيديو: نوعان من المكياج يليقان بك إذا كنت من برج الجوزاء

تختلف اساليب المكياج التي يمكنك اعتمادها بحسب برجك. من هنا ضرورة معرفة ما يليق بك لتتألقي في يوماتك ومناسباتك. لذلك، تقدم لك "ياسمينة" هذا الفيديو الذي يعرفك على مكياج يليق ببرج الجوزاء.

ias

1- المكياج الناعم ليومياتك: هذا المكياج هو الاكثر ملاءمة ليومياتك لتتمتعي باطلالة ملفتة. لتطبيقه تحتاجين الى اتباع الخطوات التالية. ابدأي بتوحيد لون البشرة بواسطة كريم الاساس ثم طبقي الكونسلير تحت العينين على شكل مثلث للمساعدة على اخفاء الهالات السوداء والحصول على نظرات مشرقة. طبقي ظلال العيون باللون البيج الفاتح على الجفن العلوي المتحرك ثم حددي عينيك عبر رسم خط مائل من الزاوية الخارجية للعين من دون ان تنسي تطبيق الماسكرا على رموشك. أخيراً قومي بتحديد شفاهك بقلم التحديد النيود وطبقي غلوس من اللون نفسه.

2- مكياج سموكي لسهراتك: هذا المكياج سيمنحك اطلالة فريدة وجذابة تتناسب مع سهراتك. لتطبيقه ابدأي ايضاً بتوحيد لون بشرتك، ثم طبقي الكونسيلير اسفل العين. ثم استخدمي كريم اساس بلون اغمق من بشرتك وطبقيه على منبت الشعر اعلى الجبين، اسفل عظمة الخد، اسفل عظمة الفك، على الذقن ووسط الانف. بواسط الاسفنجة قومي بمزج كريم الاساس ثم طبيق البودرة بلون البشرة لتثبيته. طبقي ظلال العيون باللون الاسود على الجفن العلوي المتحك ومديها حتى الزاوية الخارجية للعين واسحبيها اسفل الجفن السفلي. ثم طبقي ظلال العيون باللون البني الغامق على طية العين. طبقي الماسكرا على الرموش بدون ان ننسى القليل من ظلال العيون اللامعة عن الزاوية الداخلية للعين. أخيراً طبقي أحمر الشفاه باللون الاحمر الجذاب.

إذاً، بعد ان تعرفت على طريقة تطبيق مكياج يليق ببرج الجوزاء، فاي منهما سوف تختارين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية