ملابس شتويّة تمنحكِ إطلالة مثاليّة في لحظات

ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات

نخبرك اليوم عن ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات، لتحرصي على تسوّقها في حال لم تكن موجودة في خزانتك، لتحرصي دائمًا على أن تكوني الأجمل والأكثر أناقة بين السيّدات، فالجميع يتّفق على أنّها من الملابس المفضلة لدى من لا تملك الوقت لتنسيق إطلالاتها.

ias

عندما تخونك الدقائق والثواني وتكونين على عجلة، قد تخطئين بتنسيق ملابسك ولذا قد تكون إطلالتك كارثية. لتتفادي ذلك من المهم أن تمتلكي بعض القطع التي تتيح لك أن تجهزي في دقاقئ سواء كنت ذاهبة إلى العمل، أو لحضور مناسبة ماز 

المعطف الطويل

ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات

اضغطي هنا لتسوّق هذا المعطف

ينقذك المعطف الطويل في كلّ مرّة تكونين فيها على عجلة من أمرك، ذلك لأنّه يخفي كلّ ما ترتدينه تحته، وإنّه يتناسب أيضًا مع الإطلالات كافة، سواء كانت عصرية أو كلاسيكية أو رياضية، فتسوّقيه بألوان تتناسب مع مختلف التدرجات، مثل البيج والأسود.

الفستان الأسود بالأكمام الطويلة

ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات

اضغطي هنا لتسوّق هذا الفستان من Roland Mouret

سواء كنت متوجّهة إلى العمل، أو إلى سهرة أو حفل خطوبة، يمنحك الفستان الأسود إطلالة مثاليّة، من دون أن تتكبّدي عناء تجربة الملابس وإضاعة الوقت. فللسهرات مثلًا، اعتمدي معه حذاء بالكعب العالي ومجوهرات فخمة، وللإطلالات اليومية، نسّقيه مع بوتس وحقيبة باللون الذي تريدين، وستجهزين بدقائق.

> اختاري ما يمنحك إطلالة مثالية في كلّ الأوقات

سروال الجينز

ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات

اضغطي هنا لتسوّق هذا الجينز من Diesel

سروال الجينز هو من القطع الشتوية الضرورية في خزانة كل مواكبة للموضة، فهو يتناسق مع أية قطعة ملابس موجودة في خزانتك سواء كانت كنزة من الصوف، أو هودي أو بلايزرز. إذًا ارتديه ونسّقيه مع ما تريدين من خزانتك ولا تقلقي.

البلوزة البيضاء من الصوف الناعم

ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات

اضغطي هنا لتسوّق هذه الكنزة من Zara

في حال لم تكن موجودة في خزانتك، أسرعي وتسوّقيها، إذ ستستفيدين منها في كلّ شتاء لأنّ موضتها لا تبطل، وأيضًا ستختارينها في كلّ مرة تكونين فيها على عجلة من أمركز سواء كنت ترتدين تنورة، أو سروال كلاسيكي، او سروال جينز، ستحقق لك هذه الكنزة إطلالة رائعة.

البلايزر السوداء

ملابس شتوية تمنحك اطلالة مثالية في لحظات

اضغطي هنا لتسوّق هذه البلايزر من Just Cavalli

هي من الملابس الأحب على قلب عاشقة اللوك الكلاسيكي، وبإمكانك أيضًا تنسيقها مثلًا مع جينز وسنيكرز للحصول على لوك شبابي عصري، لذا كيف ما ارتديتها ستكونين مواكبة للموضة، وبالتالي، من المهم أن تكون متواجدة في خزانتك لأنّها ستنقذك عندما تكونين على عجلة من أمرك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية