مللت الطرق التقليديّة لإزالة الشعر؟ إليك الحل!

جهاز فيت مناسبُ لجميع أنواع البشرة

مللت الطرق التقليدية لإزالة الشعر، وأصبحت تعتبرينها عمليّات تتطلّب الكثير من الجهد والتعب، ولم تعد تمنحك النتائح التي تتوقعينها، حان الوقت لكسر هذا الروتين، واكتشاف جهاز سبا واكس فيت الذي يضمن لك ألا تندمي على اختيارك!

ias

أبرز مزاياه: يعتمد هذا الجهاز على أساس تذويب قوالب الشمع التي تكون مرفقةً معه والمصنوعة من قبل شركة فيت؛ حيث تضعين هذه القطع وعددها ستة داخل الجهاز لتذوب بشكلٍ جيّد، وبعد ذلك تفردينها على المكان المُراد نزع الشعر منه. والمميّز أنّه يناسب كل أنواع البشرة الدهنيّة والجافة، وكل مناطق الجسم، ولا يسبب أي مشكلة جلديّة، يُخلّصكِ من الشعر من جذوره حتّى لو كان قصيراً، ومع الاستعمال المتكرر، سيضعف نمو الشعر. إلى جانب البشرة الناعمة، سيمنحك أيضاً بشرة ذات رائحة منعشة مع الأقراص المعطّرة بعبير زهرة الزنبق البنفسجي أو الأوركيد الأبيض والفانيلا.

تعليمات مهمّة عند الاستخدام: رغم استعماله السهل، عليك أن تنتبهي ألا تستخدميه مع منتجات أخرى، أي أقراص شمع فيت سبا واكس، وعدم استعماله في حوض الاستحمام أو على المغسلة، أما في حال سقط في الماء، فلا تلمسيه، وانزعي الكهرباء عنه فورا، واتركيه يجف. أما إذا كنت من اللواتي يعانين من مشاكل جلديّة، فألأفضل لك استشارة الطبيب قبل استعمال الجهاز.

إقرئي المزيد: تجربة جديدة لإزالة الشعر الزائد بالشمع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية