وثّقي ذكرياتك مع كاميرا HUAWEI P30 Lite!

وثّقي ذكرياتك مع كاميرا HUAWEI P30 Lite!

شاركناك سابقاً تجربتنا مع هاتف HUAWEI P30 Lite ولكن عند الحديث عن الكاميرا، لا بد من أن نخبرك تفاصيل أكثر،، فذكرياتك تصبح أكثر جمالا ومتعة برفقتها، وبرفقة مميزات تستحقين فعلاً أن تتمتعي بها! هو أمر ليس غريباً على هواتف هواوي التي استطاعت خلال السنوات الأخيرة أن تشكّل ظاهرة في التطور، وقدرت على منافسة أهم الشركات العالمية والتفوق عليها! 

ias

تم تزويد هاتف HUAWEI P30 Lite بكاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل مع خاصية تحسين الصور المستندة إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي، والتي تؤدي عمل فريق تصوير محترف عبر تحسين صور المستخدمين. وحتى عند استخدام خاصية التقريب، يمكن للعدسة بدقة 32 ميجابكسل إنتاج صور عالية الدقة بما في ذلك صور السيلفي مع تفاصيل فائقة الوضوح. ويتيح هاتف HUAWEI P30 Lite لك إمكانية إنتاج صور احترافية تضاهي تلك الملتقطة باستخدام معدات المصورين المحترفين، وذلك بفضل تزويده بثلاث كاميرات خلفية تدعم أنماط التصوير بزاوية واسعة ودقة فائقة،إلى جانب خوارزميات التصوير المتقدمة من هواوي.

تسجيل لحظاتك المميزة في الصورة الأجمل!

وبناءً عن تجربة، تغطي الكاميرا الثلاثية في هاتف HUAWEI P30 Lite كامل نطاق التقريب، وتدعم مؤثرات التصوير المختلفة. وفي حين توفر العدسات ذات زاوية التصوير فائقة العرض والكاميرا المزدوجة لك إمكانية التقاط صور فائقة الوضوح للعالم من حولك يتيح نطاقها الواسع إمكانية تسجيل اللحظات المميزة في حياتك اليومية. 

جودة مشابهة عدسات التصوير الاحترافية

وما لفتنا عند استعمال هذه الكاميرا، أنّها تستخدم وظيفة إلغاء تشوه الصور دون التفريط بتكنولوجيا التقريب، مما يتيح لك إمكانية تقديم أداء أفضل في عملية التقريب يضاهي في جودته عدسات التصوير الاحترافية التي تدعم التقريب البصري المضاعف. كما تسهم العدسات ذات زاوية التصوير فائقة العرض في الكاميرا بدقة 8 ميجابكسل في جعل هاتف HUAWEI P30 Lite واحداً من أوائل الهواتف الذكية في القطاع والتي تدعم نطاق تصوير بزاوية 120 درجة، أو ما يعادل أكثر من ضعف زاوية التصوير التي توفرها الهواتف الذكية العادية. كما يساعد الهاتف المستخدمين على إظهار المزيد من الجمال في صورهم الملتقطة، وخاصة عند تصوير مشاهد الجبال أو أفق المدينة.

هي تجربة رائعة فعلاً تجعل هاتف HUAWEI P30 Lite خياراً مثالياً إذا كنت من اللواتي يعشقن التصوير والتألق أمام الكاميرا!

إقرئي المزيد: هواوي تقيم إفطارها السنوي احتفاءً بالشهر الفضيل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية