من برادا، اختاري حقيبة الطبيب لشتاء 2016!

لا شكّ بأنّ الحقيبة تبقى الأكسسوار الأهم في إطلالة المرأة إذ بإمكانها أن تضفي لمسة أنيقة وراقية على إطلالتك لاسيّما إذا كانت تحمل توقيع دور الأزياء العالمية أمثال برادا التي عوّدتنا على تقديم أجمل الأكسسوارات كلّ موسم ومن بينها الحقائب.

ias

من مجموعتها لخريف وشتاء 2015-2016، لفتتنا حقائب برادا الجديدة وذلك مباشرة من عرض الأزياء لنكتشف فيما بعد أنّ هذه الحقائب تحمل اسم " Donna " وهي بأسلوب حقيبة الطبيب لا سيّما من حيث شكلها.

فبعدما  عرفت حقائب برادا الـ Pyramid شهرة واسعة في عالم الموضة، هذه الحقائب التي رافقت العديد من إطلالات النجمات، نتوقّع أن تحقّق حقائب Donna الشهرة والانتشار ذاته.

فما يميّز هذه الحقيبة من برادا هو أنها تعكس الأناقة ولكنها تأتي بقماش ليّن بالإضافة إلى الجيب الواحد الداخلي الذي يقسم هذه الحقيبة في النصف ما يجعلها تبدو وكأنها حقيبتان منقسمة بسحاب في الوسط.
وكما يمكنكِ اختيار هذه الحقيبة بلونٍ واحد، بإمكانكِ أيضاً أن تختاريها بجلد التمساح أو جلد العجل أو حتى النعامة أو بلونين أي Two Tones.

وإذا أردنا الدخول في تفاصيل صناعة هذه الحقيبة، يمكن الإشارة إلى أنّ دار برادا قد سخّرت مصمميها وحرفييها لتصنيع حقيبة متميزة، فقد ربطت الحقيبة الخارجية بأخرى من خلال تصميم معقد يعكس تراث برادا الشهير بالحرفية الدقيقة والعبقرية في الابتكار وقد تم ربط الحقيبة الداخلية من خلال طيتين إلى الطبقة الخارجية من دون وضع أي إطار داخلي، فكانت النتيجة، حقيبة لينة على رغم  أنّ صناعتها قد تطلّب ساعات طويلة.

إذاً ولإطلالة مميّزة مع هذه الحقيبة من برادا، اختاري الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تناسبها، فتألّقي مثلاً بموضة الـ Jumpsuit واختاريه باللون الواحد كالأسود أو الأبيض أو أي لون أساسي آخر أو اعتمدي موضة السروال الواسع Flare أو حتى سروال الـ Culotte الذي تنسقينه مع القميص الكلاسيكي أو البلايزر أو ارتدي أيضاً التنورة بالطول المتوسط وذات قصّة الـ A Line التي تنسقينها مع الكنزة المطبّعة بالرسومات أو الكتابات مثلاً.

بالإضافة إلى هذه الصيحات، يمكنكِ تنسيق هذه الحقيبة أيضاً مع معاطف الـ Trench Coat (تعرفي على قصة معطف بربري الـ Trench Coat) أو حتى المعاطف بأسلوب الـ Robe مع أحزمة الكيمونو أو مع الجينز بالقصة الواسعة Flare والكنزة أو القميص المقلّم أو المقطّع والسترة الجلدية.

إقرأي المزيد: اكتشفي الوان حقائب Double Saffiano من برادا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية