من فيديو مدّته دقيقة الى أوّل كوميدية عربية على نتفليكس...تعرّفي معنا على روسن الحلاق!

تعالي نتعرّف على روسن الحلاق!

تعالي نتعرّف على روسن الحلاق!

"أريد أن أرى الجميع يضحكون"، بهذا الشعار وهذه الضحكة العريضة التي لا تفارق وجهها المحبب، استطاعت روسن الحاق اختراق جدار العالمية ليتمّ اختيارها في بداية هذا العام بين ٤٧ كوميدي ، في برنامج نتفليكس " كوميديون من العالم" الى جانب ٣ شبّان عرب، استطاعت روسن الوصول الى هذه المنضّة العالمية، كأوّل شابة عربية تفتح نافذة على العالم، ببرنامج خاص بها مدّته نصف ساعة، كفيل بانزال دموع من يشاهده من شدّة الضحك! هل عرفت أننتفليكس خطف مسلسل "قلب العدالة الاماراتي؟"

ias
روسن تخترق نتفلكس
روسن تخترق نتفلكس

وفي ٣٠ دقيقة، تتحدّث روسن بلهجتها الأردنية القريبة من القلب، عن تجربتها الشخصية مع الوزن الزائد، الضغوطات التي تتعرّض لها الفتيات للزواج، وعن الاتصالات بينها وبين والدتها! نصف ساعة من الضحك المستمرّ تختصر فيها الحلاق المجتمع الأردني والعربي بشكل عام! لن أبوح لك بمزيد من الأسرار فلا أريد أن أحرق لك أحداث العرض، شاهديه بنفسك!

روسن وزوجها شريف
روسن وزوجها شريف

ولكن تخيّلي؟ روسن لم تتوقّع لنفسها هذا الخطّ المهني، رغم عشقها للكوميديا منذ الصغر وشهرتها في المدرسة وبين الأصدقاء بالتقليد، الاّ أنها ركّزت كثيراً في الدراسة وأصبحت مهندسة مدنية. ولكن قدرها أن تكون كوميدية، تخطّ نحو العالمية لم يتركها، اذ بدأ مشوارها الحقيقي في العام ٢٠١٣، بعد ارسال فيدي كوميدي مدّته دقيقة واحدة لشركة خرابيش اذ كانوا يبحثون عن مواهب جديدة، فتمّ اختيارها بين ١٠٠ مشترك وبعدها تمّ اطلاق أوّل برنامج لها على يوتيوب بعنوان " البنات والأعراس" تنتقد فيه مبالغة الفتيات في الأعراس العربية، استطاعت به الدخول الى قلوب الجماهير وتكوين رابط بينها وبينهم، خصوصاً أنّ روسم متزوّجة أصلاً وقد مرّت في هذه التجربة!

اقرئي المزيد: "بنات الملاكمة" مسلسل يحكي فصول كفاح السعوديات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية