من لويس فويتون، اكتشفي الحقيبة الجديدة لهذا الموسم!

إنها الحقيبة التي انتظرناها مطوّلاً، إننا نتكلّم عن حقيبة City Steamer من لويس فويتون التي رأيناها للمرّة الأولى في مجموعة لويس فويتون كروز 2016 (اليك مجموعة لويس فويتون كروز 2016) التي عرضت في بالم سبرينغ، هذه الحقيبة التي لفتت أنظارنا منذ الوهلة الأولى لما عكسته من تصميم حيويّ وأنيق في الوقت ذاته والذي حملت توقيع نيكولا غيسكيير.

ias

إنّ حقيبة City Steamer هذه تأتي متوفّرة بثلاثة أحجامٍ مختلفة من صغيرة إلى متوسّطة وكبيرة، فهل يمكن أن نرى هذه الحقبية بحجمٍ صغير جداً أي ميكور Micro؟

إلى حين ذلك، لا تفوّتي فرصة ارتداء هذه الحقيبة المميّزة التي يمكنكِ تنسيقها مع إطلالات مختلفة، فما هي هذه الإطلالات؟

لإطلالة بأسلوب الـ Lady Like: إنّ هذه الحقيبة ومن خلال تصميمها المحدّد وشكلها المربّع تعكس أسلوب الـ Lady Like بامتياز إذ يمكنكِ اعتمادها مع التنورة بالقصّة المستقيمة ومتوسّطة الطول، وتنسّقينها مع القميص الكلاسيكيّ الرجالي باللون الأبيض أو الأزرق حيث ترتدين الأحذية الكلاسيكيّة المروّسة من الأمام.
كما بإمكانكِ أيضاً أن تستبدلي التنورة بالقصّة المستقيمة بتنورة بقصّة الـ A Line مع أزرار أماميّة أو من دون أزرار، هذه التنورة التي تنسّقينها مع توب بشالٍ رفيع على الرقبة وأحذية شرائط بأسلوب الـ Lace up Sandals.

لإطلالة بأسلوب الـ Edgy: إختاري تحديداً الحقيبة المزيّنة بالمسامير أي بموضة الـ Studs ونسّقيها مع السروال الجلديّ أو التنورة الجلديّة واختاري أحذية الكاحل أو الأحذية بأسلوب الدراجة النارية ونسّقي مع السروال الجلديّ إما القميص الفضفاض والطويل أو الكنزة الناعمة مع السترة الجلديّة أو الكنزة الفضفاضة بأسلوب الـ Sweater التي تأتي مطبّعة بشعارات أو كتابات.
كما بإمكانك ارتداء التنورة الجلديّة القصيرة مع هذه الحقيبة واختيار الأحذية طويلة الساق معها والكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية.

لإطلالة حيويّة: يسمح تصميمها وشكلها أن تعكس الأسلوب الحيويّ وأن تناسب الإطلالة اليوميّة المنسّقة من الجينز والأحذية الرياضيّة ومعاطف الباركا أو تلك المنسّقة مع الليغينغ المطبّع والكنزة الطويلة وحذاء الكاحل بأسلوب الـ Chelsea مثلاً.

لإطلالة رياضيّة: لا تتردّدي في ارتداء هذه الحقيبة أيضاً مع الإطلالة الرياضية المنسّقة مع السروال الرياضي Sweat Pant، هذا السروال الذي يمكنكِ تنسيقه مع الحذاء الرياضي والكنزة الرياضية المطبّعة بالشعارات أو الرسومات.

إقرإي المزيد: اليك حقائب لويس فويتون لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية