من نيويورك جيريمي سكوت يقدّم عرض أزياء موسكينو و H&M

الفستان الجلدي او المعطف المبطن الميتاليكي

تكلّمنا كثيراً عن مجموعة #HMOSCHINO التي ننتظره بفارغ الصبر أوئل شهر نوفمبر القادم وأجرينا أيضاً مقابلة مع كلّ من جيريمي سكون وآن صوفي جوهانسن حول هذا التعاون وعرضنا عليكِ التصاميم التي ستضمّها هذه المجموعة ولكن من غير الممكن أن نمرّ مرور الكرام على العرض الذي قدّمه سكوت أمس في نيويورك.

ias

تنورة الدنيم مع التوب القصيرة او لفستان باسلوب الكنزة الرياضية

لا يمكن لهكذا تعاون مع اسم مهمّ في عالم الموضة كموسكينو وسكوت أن يمرّ من دون أن يكون الترويج له بالأهميّة الذي يتّخذها وعلى الرغم من أنّ H&M تعاونت سابقاً مع العديد من الماركات العالميّة من دون أن تقدّم مجموعاتها ضمن عرض أزياء غير أنّ موسكينو تشتهر بعروض أزياء الملفتة.

هكذا كان إذاً، عرض أزياء لتقديم مجموعة HMOSCHINO رسمياً وبحضور أهمّ عارضات الأزياء وأبرزهنّ جيجي حديد، ملهمة سكوت والعنصر الأساسيّ في هذه المجموعة وإلى جانبها شقيقتها بيلا حديد وأيضاً ويني هارلو وفي الختام إطلالة لناعومي كامبل أيضاً.

ازياء موسكينو لـ H&M خلال عرض الازياء في نيويورك

هذا بشكلٍ عام ولكن وبشكلٍ خاص وعلى الرغم من أنّني أشرت سابقاً إلى الصيحات التي ستضمّها هذه المجموعة والموضوع الذي صمّمت تباعاً له، أسلّط الضوء مجدداً على بعض القطع التي أعجبتني ولفتت أنظاري والتي أنتظر بشوقٍ لتسوّقها إذ هي أساسيّة في خزانتي هذا الموسم.

القمصان والـ T Shirts والكنزات الفضفاضة والمطبعة بالرسومات

البداية مع معطف الـ Puffer المبطّن الذي ارتدته حديد والذي أتى ميتاليكيّاً، هذه القطعة التي تعدّ من أبرز صيحات المعاطف في شتاء 2019. أيضاً، أعجبني كثيراً معطف الفرو بلون الفوشيا فهو من الفرو الاصطناعيّ وهذا ما يجعله مميّزاً كما أنّه لونه النيون القويّ يجعله من أبرز القطع الرائجة.

الرومبرز الميتاليكي ومعطف الفرو من موسكينو لصالح H&M

إلى جانب ذلك، أنتظر لشراء الأحذية طويلة الساق المميّزة والتي تعكس موضة الموسم أيضاً كما لا يمكن أن نتكلّم عن تصاميم موقّعة من موسكينو من دون أن يضمّ حديثنا كلاماً عن الـ T Shirts أو الكنزات الرياضيّة الفضفاضة المطبّعة بالرسومات والشعارات والتي لا بدّ من اقتناء قطعة منها إذ تعبّر كثيراً عن أسلوب موسكينو والـ DNA الخاصّة بها كما أنّها تعكس استمرار هذه الموضة في عالم الأزياء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية