من هم المشاهير الذين سيدعون إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

من هم المشاهير الذين سيدعون إلى حفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل؟

في ظل انتظار حلول مايو المقبل لنكون على موعد مع حفل ملكي جديد، تمّ الأعلان يوم أمس عن توقعات لأبرز أسماء المشاهير الذين قد يتلقوا دعوة إلى زفاف الأمير هاري وميغان ماركل بنسبة عالية، والذين يبلغ عددهم حوالي الثلاثين من بين 800 مدعواً.

ias

نبدأ ببريانكا تشوبرا، التي قيل لفترة أنّها ستكون وصيفة زفاف ميغان ماركل، ليتبيّن في وقت لاحق أنّ الخبر ليس مؤكداً، ولكن نجمة بوليوود ستكون من أوائل المدعووين إلى حفل زفاف صديقتها المقرّبة. إضافة إلى لاعبة كرة المضرب سيرينا ويليامز التي تجمعها علاقة صداقة قويّة أيضاًَ بالعروس. وقد أعلنت أيضاً ميل بي من فريق سبايس غيرلز أنّها قد تحضر هي وكافة أعضاء الفريق الحفل، مع الإشارة إلى أنّ فيكتوريا وديفيد بيكهام سيحضران المناسبة.

ميغان وبريانكا تشوبرا في إحدى الصور

على لائحة المدعووين، من المتوقع أيضاً أن يكون كل من بيبا ميدلتون وزوجها بحكم القرابة بينهما، والأميرة أوجين وخطيبها خصوصاً أنها حضرت حفل زفاف الأمير ويليام وكيت ميدلتون، وأميرة السويد فيكتوريا. واللافت أنّ التوقعات أشارت إلى إمكانية حضور حبيبات سابقات للأمير هاري مثل كريسيدا بوناس وتشيلسي ديفي لأنّها هناك علاقة صداقة ما تزال تربطهما بالأمير.

> بعض الأسماء مؤكدة بنسبة الـ 100%

إلتون جون، الصديق المقرب لوالدة الأمير الراحلة ديانا، قد يكون مدعواً أيضاً، والمغني الإنكليزي كريس مارتن، المفضّل لدى العريس، إلى جانب الصديق المشترك ماركوس أندرو الذي يقال أنّه كان وسيطاً بين العروس والعريس. ختاماً قد تحضر أيضاً الحفل مارغوت روبي.

إقرئي المزيد: رغم صداقتهما…هاري لن يدعو أوباما لحفل زفافه والسبب غريب وغير منطقي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية