من هي الأبراج التي لن تستطيع استكمال شهر اوكتوبر من شدة صعوبته عليها؟

ابراج مستاءة في اوكتوبر

لا أحبّ أن أكون صاحبة الأخبار السيئة، ولكن في الحقيقة هذه الأبراج الثلاثة ستقول كفى، لا يمكننا الاحتمال بسبب قسوة شهر اوكتوبر عليها! ولكن الايجابي في الأمر أن هذا الشهر الصعب أشرف على نهايته. ولكن، ما هي أسباب تعب الأسد، العقرب والجدي خلال تشرين الأوّل؟!

ias

العقرب:

لا نتحدّث عن مشاكل عادية، انّما عن أزمة هوية كاملة تعيشينها عزيزتي العقرب! لا مهنتك ترضيك، ولا علاقاتك، ولا حياتك ولا نمط عيشك! ثورة على كلّ شيء، وهذه الحالة تنعكس بطبيعة لاحال على ما تقومين به، فلأنّك متوترة ومضطربة ستفشلين بكلّ ما تقومين به ما يزيد الأزمة تعقيداً. لذلك عزيزتي، ننصحك أن تتروي، أن تبتعدي عن أخذ القرارات المصيرية لما تبقى من شهر أوكتوبر وتتحلّي بالروية الى أن تهدأ الأحوال قليلاً. ولكن في هذا الوقت، اكتشفي كيف أن برج العقرب مظلوم يبن الأبراج.. وصفاته الحسنة ستفاجئك!

الأسد:

المسؤوليات الكثيرة الملقاة على عاتقك عزيزتي الأسد، بفعل تأثير الشمس هذا الشهر على برجك تتعبك وتضنيك. مسؤوليات عائلية، اجتماعية، مادية ومشاكل متتالية أربكتك وأشعرتك أنّك لن تستطيعي مواصلة الأمر ولا احتماله. فأنت شبه مدمّرة على الأصعدة الاجتماعية، العائلية والعاطفية، ولكن هذا الواقع لن يدوم كونه يتّجه الى الحلحلة مع نهاية هذا الشهر.

الجدي

صحيح أنّك عزيزتي الجدي أنّك من الأبراج غير الموفّقة خلال أكتوبر، ولكنك أفضل بكثير من ولكنّ حالك أفضل البرجين السابقين، فأنت فقط ستنعكس عليك تدخلات كوكب الزهرة بشكل ارتباك وعدم رضا، فتشعرين أنّك غير مرتاحة وغير واثقة من خطواتك ولكن لا تعرفين السبب الذي يجعلك تمرّين بهذه الحالة من اللا ارتياح، ولكن اطمئنّى ما من أزمات كبيرة ومشاكل جذرية، وفي كلّ الأحوال انفراجات في انتظارك مع بداية نوفمبر.

اقرئي المزيد: من هي الأبراح التي يُمطر عليها الحظ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية