منتجات تجميل نستخدمها بطريقة خاطئة من دون أن ندرك!

منتجات تجميل نستخدمها بطريقة خاطئة من دون ان ندرك

مصدر الصورة: Freepik

نخبرك عن منتجات تجميل نستخدمها بطريقة خاطئة من دون ان ندرك، فلا تجمّلين مظهركِ كما تعتقدين، بل تفسدينه وتتسبّبين في بعض الأحيان بظهور شوائب جماليّة تتطلّب منكِ معالجتها. وهنا، نذكّركِ بطرق لتشعري أنك جميلة من دون تطبيق أي مستحضر.

ias

أحيانًا، حتّى المستحضرات الباهظة التي تبتاعينها لتعزيز جمالكِ، تعطيكِ نتيجة غير مرضية إذا استخدمتها بطريقة خاطئة، ولذا، عليك أن لا تشكّكي بفعاليّتها، إذا كنت تستخدمينها بالطرق الخاطئة التالية.

رجّ طلاء الأظافر

قد تظنّين أنّ هذه الخطوة تساعد على مزج مكوّنات التركيبة، ولكن قيامكِ بها يتسبّب بظهور فقاعات وكذلك يمنع ثبات طلاء الأظافر، فيبدأ بالتقشّر قبل الفترة المتوقّعة.

مستحضرات تجميل نستخدمها بطريقة خاطئة
مصدر الصورة: Freepik

تطبيق الكثير من البودرة وعلى الوجه بأكمله

هذه الخطوة تجعلكِ تبدين كالشبح، فاحرصي على تطبيقها بكميّة خفيفة، وفقط أسفل العينين، على الذقن والجبين والأنف، مع تجنّب الخدّين، لأنّ نسبة إفرازات الزيوت فيهما تكون كبيرة.

تسريح الشعر من الجذور للأعلى

يتسبّب هذا الأمر بتكسّر الشعر واقتلاعه من الجذور، ولذا، الأفضل أن تسرّحيه من الجذور نزولًا إلى الأطراف، فهذه الطريقة تضمن الحفاظ على صحّته، وكذلك التخلّص من الخصلات المتشابكة بسهولة.

> من المهم أن تستخدمي كلّ منتج جمالي بالطريقة الصحيحة للحصول على النتائج المتوقّعة.

فرك العطر بعد رشّه

هي من الخطوات التي تتسبّب بزوال العطر يف أقلّ من ساعة، إذ أنّها تؤدّي إلى تكسّر الجزيئات في التركيبة، حتّى ولو كان العطر باهظًا، كما أنّ فرك العطر على البشرة يؤدّي إلى حماوتها، وبالتالي إفراز إنزيمات طبيعيّة تغيّر الرائحة الحقيقيّة له.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية