10 مواقف أثار الجدل فيها محمد رمضان

مواقف محمد رمضان التي اثارت الجدل

مصدر الصورة: mohamedramada الحساب الرسمي على انستغرام لمحمد رمضان

مواقف محمد رمضان التي اثارت الجدل، منها يتعمّد هو القيام بها، وأخرى تحدث من غير حيلة بيده، وفي كلا الحالتين، يتصدّر اسمه الترند ويصبح ما قام به الأكثر تداولًا على مواقع التواصل الاجتماعي. والجدير ذكره أنه تسبب في أزمة بدبي منذ ايام.

ias

مواقفه التي أثارت الجدل كثيرة، آخرها خلع حذائه والصعود حافي القدمين إلى المسرح. في ما يلي، سنطلعك على أبرز هذه المواقف التي عرّضته للانتقادات من بعض المتابعين، وجعلت آخرين يدافعون عنه.

خلع حذائه في حفل لتكريمه

فاجأ محمد رمضان الجمهور بخلع حذائه قبل صعوده على المسرح في حفل لتكريمه أقيم في دبي. تبرير قيامه بهذا الفعل هو أول ما تحدّث عنه خلال إلقاء كلمته، مشيرًا إلى أنه تخوّف من أن يكون الحذاء السبب بسقوطه كما حدث في تكريمه السابق، لينضم بذلك إلى قائمة المشاهير الذين وقعوا على المسرح.

> نصيحة لجمهور، ما تآمنش بأي جزمة، ومن بعد التكريم الأخير ما بقتش أثق في أي جزمة.

سقوطه على المسرح

أثناء صعوده على خشبة المسرح خلال مهرجان "ضيافة"، سقط محمد رمضان، وانتشر الفيديو بسرعة في دقائق. البعض شمتوا به، وآخرون سخروا منه، في حين دافع محبّوه عنه.

نشر صوره مع نجوم إسرائيليين

أزمة كبيرة تسبّب بها محمد رمضان لنفسه، بعد أن تمّ نشر صورًا له برفقة نجوم إسرائيليين في إحدى الحفلات بدبي. الصور أثارت غضب المتابعين، وتمّ إلغاء مسلسله وتوقيفه عن العمل لفترة من الوقت بسبب ذلك. محمد دافع عن نفسه بالقول أنه لا يعرف هوية أولئك النجوم، ولكن البعض لم يصدّقه واتّهمه بنشر الصور عن قصد ليصبح حديث الجمهور.

لقطات له برفقة حيوان مفترس

أثار محمّد رمضان الجدل إثر نشره فيديو مع حيوان مفترس من قصر سمو الشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، حيث اتّفق البعض على أن التباهي هو هدفه من وراء ذلك، وعاد بعد أيام لينشر فيديو له برفقة حيوان مفترس آخر، الأمر الذي "زاد الطين بلّة"!

صور ليتباهى بثروته

عدد كبير من صور محمد رمضان وفيديواته تظهر أنّه صاحب ثروة كبيرة، فنراه ينشر صورًا له من داخل طائرته الخاصة، سيارته الفارهة، المنتجعات الفخمة، وأكثر ما يعرّضه للهجوم، نشره صورًا له مع الأوراق النقديّة! هذا الأمر يتسبب بغضب فئة كبيرة من متابعينه، ولكن ذلك لا يهمّه.

في كلّ مرة يتعرّى بها!

إذا تصفّحت حساب محمد رمضان على انستغرام، أو شاهدت فيديوهات أغانيه، سترين لقطات كثيرة له وهو عاري الصدر. هذه اللقطات تثير جدلًا واسعًا، وتعرّضه لسخرية كبيرة، وذلك تفاقم عندما نشر له صورة برفقة ولديه وهو وأحدهما عاريا الصدر!

رمى المال في المياه بعد إلزامه بتعويض لطيار

هجوم كبير وانتقادات كثيرة تعرّض لها محمد رمضان، بعدما تسبب في فصل طيار عن عمله، لأنه صوّره وصور نفسه وهو في مقصورة القيادة، ليصل الأمر بهما إلى المحاكم ومطالبة الطيار محمد بتعويض، فألزم محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه للطيار. ولكن الصادم، وما اثار المزيد من الجدل، أن محمد بعد صدور الحكم نشر صورة تظهره وهو يلقي أوراقًا نقديّة في المياه. اعتبر الجمهور أن محمد يستفّز الطيار وكل من ساندوه…

تسبب بإغلاق مطعم في دبي

تسبّب محمد رمضان بإغلاق مطعم في دبي، ذلك لأن الحاضرين تجمّعوا حوله وهو بدلًا من إبعادهم بدا سعيدًا بالأمر، والإجراءات تشترط المطاعم على منع التجمعات، فعندما انتشر الفيديو بكثافة، وصل إلى المعنيين، وكان السبب بإقفال المطعم لمدة 5 أيام.

بسبب صورة لمساندته متضرري انفجار بيروت

بعد انفجار مرفأ بيروت، نشر النجوم صورًا ساندوا من خلالها الضحايا، ومحمد رمضان من بينهم، إلا أن الصورة التي نشر لا تظهر سوى تباهيه بنفسه! لقد صورة لإحدى معجباته من شوارع لبنان، وهي تحمل ورقة كُتب عليها "بنحبك يا محمد رمضان نمبر وان." المنشور عرضه لهجوم كبير، فسارع إلى حذفه وتقديم اعتذار.

ظهوره برفقة اسماعيل ياسين

أثار محمد رمضان جدلًا كبيرًا بعد ظهوره في مشهد من مسلسل "موسى"، الذي يعدّ من مسلسلات محمد رمضان لعام 2021، برفقة الممثل الكوميدي الراحل اسماعيل ياسين، حيث سخر منه بطريقة غير لائقة، الأمر الذي دفع الجمهور لانتقاد محمد، وعائلة اسماعيل ياسين لرفع دعوى قضائية ضده.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية