موضة الأكمام المنفوخة للوك رومنسي في شتاء 2020

موضة الأكمام المنفوخة لشتاء 2020

إختاري التألّق في شتاء 2020 بموضة الأكمام المنفوخة التي سيطرت على ابرز عروض الأزياء العالمية وعلى إطلالات عاشقات الموضة أيضاً في شوارع عواصم الموضة. تمنحك هذه الموضة اللوك الرومنسي الذي يساهم في تعزيز فرادة إطلالتك.

ias

وفي حين تنتشر الصيحات اليوم بشكل كبير وعلى نطاق واسع، إلّا أنّ بعضاً منها يطبع اللوك بالتميّز الذي لا مثيل له. ومن هذه الصيحات اخترت لك موضة الأكمام المنفوخة التي تبرز جمال قامتك وتدعمها بالطول الأنيق. صحيحٌ أنّ هذه الصيحة يعتبرها البعض فخمة للغاية، إلّا أنّني أشجعّك لاعتمادها في يومياتك مع الجينز السكيني الرائج في الشتاء والكعب العالي.

فبعد أنّ قدّمنا لك 5 صيحات قبيحة ولكنها رائجة في عام 2019، أنصحك اليوم في اعتماد الأكثر جاذبية. فالقميص بالأكمام المنفوخة تمنحك أسلوباً رومنسياً ساحراً، كما تُضفي الرقي العملي إلى إطلالتك، والأهمّ أنّها تدعم شخصيّتك بالتميّز.

وأخيراً، إدعمي إطلالتك العصرية بأجدد الصيحات ومن دون أن تنسي أهمية التزامك بالتوجه العام لاستدامة الأزياء في العالم. لذا، ومع استهلاكك للموضة، إختاري القطع الصديقة للبيئة التي تجعلك شريكة للتوعية العالمية فيما خص التنبّه لمخاطر التلوّث البيئي، فالموضة المستدامة هي المستقبل!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية