5 صيحات قبيحة ولكنها رائجة في عام 2019

حذاء الصندل القبيح موضة رائجة في عام 2019

رغم قباحتها تبقى بعض الصيحات رائجة حالياً ونتوقّع أن ترتديها عاشقات الموضة فالأيام أثبتت أنّ الموضة وإن أتت قبيحة سنراها مسيطرة.

ias

يعود السبب إلى أنّ معظم عاشقات الموضة والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ يردن إطلالة تعكس أجدد الصيحات وأن يصنّفن في خانة ” أوّل من ارتدت هذه الصيحة ” من دون التفكير ما إذا كانت هذه الصيحة ملفتة أو قبيحة. هل تتجرأين أنتِ ارتداء هذه الصيحات القبيحة فقط لأنها رائجة؟

قصّة ملابس الحوامل

الموضة الثانية هي الفساتين المنفوخة أو التوبات المنفوخة والتي تأتي بقصّة محتشمة كثيراً بقصّة منفوخة تلقّب بقصّة ” ملابس الحوامل ” هذه القصّة التي لطالما كانت غير جذابة واعتبرت كذلك! اليوم إنّها رائجة والسبب كون أسلوب الـ Vintage مستمرّ في عالم الموضة يسيطر وكذلك كون كلّ ما كان رائجاً في خزائن الوالدة أو حتى الجدة يبرز اليوم مجدداً. إنّ هذه القصّة، إن أتت مع التوب، يمكن تنسيقها مع جينز الوالدة أو بالخصر العالي وكذلك يمكن اعتمادها مع الفستان الذي تنسّقينه بأسلوبٍ Vintage مع حذاء المول أو أو حذاء الـ Cowboy بأسلوبٍ Edgy أكثر مع سترة جلديّة.

الفستان او التوب المنفوخة موضة قبيحة ولكنها رائجة

الصندل القبيح

تعتبر الأحذية وموضة الصندل القبيح رائجة، فبعد بروز صندل الـ Crocs وكذلك الحذاء الرياضيّ القبيح والضخم Dad Sneakers الذي يعدّ اليوم أكثر الصيحات طلباً في عالم الموضة، ها هو الصندل القبيح والذي يأتي ببكل وشرائط على القدم من الأمام يبرز مجدداً وليس هذا فقط إنما مع جوارب ظاهرة، جوارب قطنيّة تأتي باللون الأبيض أو الأسود أو ألوان قويّة كذلك الأمر وهذا ما يزيد هذه الصيحة قباحة.

ليس هذا فقط، إنما عاشقات الموضة بدأن بتنسيق هذه الموضة القبيحة بطريقة قبيحة حيث يعتمدنها مع الفساتين والتنانير وليس فقط مع الجينز مثلاً وأيضاً مع أقمشة فاخرة ورسميّة كقماش الترتر أو الدانتيل أو القماش الشفاف أو التول أيضاً.

نقشة الـ Tie Dye

إلى جانب ذلك، تبرز موضة الـ Tie dye وهي النقشة المطبعة والتي تبدو وكأنها مصبوغة، هذه الموضة التي ورغم سيطرتها ليست بنقشة جذابة وملفتة ولكّن تنسيقها مع قطع أخرى مطبّعة أمر رائج وكلما كانت الإطلالة ” مزدحمة ” وقبيحة كلّما عكست توجّه الموضة! فهل تتقبّلينها؟ أنا شخصياً لم أحبّها كثيراً!

نقشة الـ Tie dye

الدنيم الـ Vintage

لا شكّ أنّ الدنيم يبقى القماش المفضّل لدى الكثيرات ولكن هل من الممكن أن تعودي وترتدي ذاك الدنيم الذي كان رائجاً في التسعينيات أي المموّج والـ Vintage والذي يبدو وكأن لونه قد بهت مع مرور الوقت؟ إنّ هذا الدنيم هو الرائج حالياً.

الدنيم الـ Vintage

سروال الـ Cargo

أخيراً، يبقى أن نتكلّم عن سرول الكارغو الفضفاض أي الـ Baggy الذي يعود والذي يأتي رائجاً لإطلالة أنيقة وليس فقط حيويّة وهذه الموضة ورغم قباحتها هي المفضّلة لديّ من الصيحات التي ذكرتاه أعلاه. الملفت في هذا السروال أنّه من الرائج تنسيقه مع أحذية بكعبٍ عالٍ وأيضاً مع توبات رسميّة وقمصان كلاسيكيّة وليس فقط مع T Shirts وتوبات حيويّة.

سروال الكارغو الفضفاض

إكتشفي أيضًا صيحات موضة تضاعف روعة إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية