موضة الأزياء الجلدية تحافظ على مكانتها في صيف 2016

من صيحات الموضة التي لا تغيب عن ناظرنا في معظم عروض الأزياء كل موسم هي موضة الأزياء الجلدية. لا تتوقف هذه الموضة عن لقاء شعبية وشهرة واسعة من قبل عشاق الموضة ولا سيما من قبل عدد كبير من الفشنيستاز.

ias

تحاكي هذه الموضة التي تدخل في تصميم عدد كبير من الأزياء، من السراويل والتنانير والفساتين والتوبات والقمصان والقفازات كل إمرأة جريئة تعشق الإطلالات القوية والواثقة.

فنحن نعيش اليوم في عصر المساواة بين المرأة والرجل، نعيش اليوم في عصر تتولّى فيه المرأة مناصب سياسية وإجتماعية وعائلية فائقة الأهمية. تلعب المرأة في عالمنا اليوم إحدى أهم الأدوار في مختلف المجتمعات، لذلك هي بحاجة لأزياء وأكسسوارات تعكس شخصيتها القوية وطموحها الذي لا ينضب.

لاحظنا إذاً تقديم عدد كبير من دور الأزياء العالمية لمجموعات تضم عدداً كبيراً من الأزياء الجلدية. من دار Salvatore Ferragamo (صور أزياء سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo لشتاء 2017) إلى دار علامة Paco Rabanne و Alexander Wang وعلامة Diesel black gold ودار Valentino وعلامة Nina Ricci و Louis Vuitton و Fendi (إليكِ صور أجمل أزياء فندي Fendi لشتاء 2017) و Hermes وغيرها من الدور الأنيقة والراقية.

يمكنك إرتداء هذه التصاميم بطرقٍ متعدّدة، فإذا وقع اختيارك على فستان بالجلد الأسود القصير مثل فستان علامة Fendi أو Louis Vuitton، يمكنك إكمال إطلالتك مع حذاء بموضة الـ Lace-up أو حذاء بموضة الـ Platform Shoes. أما إذا وقع اختيارك على فستان طويل بالجلد الأسود مثل فساتين دور Valentino أو Alexander Wang، فيمكنك ارتداؤه مع حذاء بموضة الـ Lace-up أو مع حذاء بالكعب العالي. 
إقرأي المزيد: إختاري هذه الأزياء لاستقبال صيف 2016 بأجمل الإطلالات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية