موضة الـ Pom Pom تزيّن أحذية صيف 2016...تعرّفي عليها

عبارة الـ Pom Pom ليست بجديدة على عالم الموضة إنما رأينا في مواسم سابقة وتحديداً عام 2011 تسيطر على المعاطف والفساتين لاسيما الفرو التي أتت آنذلك مزيّنة بدوائر من الفرو أو الصوف الملوّن وها هي هذه الموضة تسيطر في صيف 2016 بأسلوبٍ حيوي وعلى عالم الأحذية وتحديداً أحذية الصنادل المسطّحة.

ias

فالعديد من الماركات العالميّة قدّمت أحذية الصنادل المسطّحة بشرائط ملونة وأحياناً بدوائر من الصوف الملوّن، هذه الأحذية التي عكست الأسلوب البوهيمي وستايل الجيبسي بامتياز وأبرز تصاميم هذه الأحذية، كانت صنادل دولتشي آند غابانا التي تلفتنا كلّ موسم من الصيف.

وإلى جانب أحذية دولتشي آند غابانا، لفتتنا أيضاً أحذية كلوي التي أتت مميّزة بشرائط الملوّنة، هذه الأحذية التي جمعت أسلوب أحذية الصنادل مع الغلادييتر من خلال شرائطها التي زيّنت الكاحل.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن حذاء مميّز لصيف 2016 (اليك موضة احذية الـ Platform Wedges لصيف 2016) فلا تتردّدي في اختيار أحذية الـ Pom Pom ولكن هل تتساءلين كيف تنسّقينها؟
بما أنّها تعكس الأسلوب البوهيمي، فمن الطبيعي أن تليق هذه الأحذية بالفساتين الماكسي المطبّعة التي تعكس هذا الستايل بامتياز، هذه الفساتين التي يمكنكِ اختيارها برباط رفيع أو بقصّة عنق الهالتر أو بأسلوب تربطين الرباط حول العنق كما يمكنكِ اختيارها بقصّة عارية على الأكتاف أي من دون أكمام  تنسّقين معها إما جيليه الدنيم أي الجينز أو السترة الفضفاضة بأسلوب الكارديغان.

إلى جانب الفساتين الماكسي، تليق هذه الأحذية بالتنانير ذات الطول المتوسّط التي تختارينها إما مثنية أو بقصّة الـ A Line مع شقّ على الساق  تنتقينها إما بإحدى الألوان الأساسية كالأبيض مثلاً أو باللون الميتاليكي الرائج هذا الموسم فيما ترتدين معها الـ T Shirt باللون الأبيض أو القميص الكلاسيكي الأبيض أو التوب الأساسية Basic Top لاسيما إذا أردتِ تنسيق جاكيت الدنيم فوقها.

كما يمكنكِ اعتماد هذه الأحذية مع الجينزات بلون الدنيم كما الأبيض مثلاً، هذه الجينزات التي تختارينها إما بقصة جينز الوالدة أي بقصّة الخصر المنفوخ والمثنية على الكاحل أو بقصّة الـ Flare أي القصّة الواسعة على الكاحل فقط  تنسّقين معها السترات الرياضيّة Bomber Jacket أو القميص الفضفاض الذي تختارينه إما من الجينز أو بأحد الألوان التي تليق بألوان الأحذية.

إقرأي المزيد: اليك موديلات احذية من ماركات البيع بالتجزئة تشبه احذية الماركات العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية