موعد المباراة الأولى لكريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي

People, Person, Crowd

مصدر الصورة : حساب AlNassrFC@

يتلهف عُشاق نجم الكرة البرتغالي كريستيانو رونالدو لرؤيته يلعب في مباراته الأولى مع صفوف نادي النصر السعودي بعد انتهاء عقوبة الإيقاف.

ias

لازالت أخبار كريستيانو رونالدو من أكثر الأخبار المتصدرة وذلك بعد انضمامه إلى نادي النصر السعودي، وتساءل كثيرون عن سبب غيابه عن المباراة الماضية أمام فريق الطائي في الدوري، وتوضح أن السبب هو تعرضه للإيقاف لتواجد 8 أجانب في الفريق.

سبب تغيب كريستيانو عن المباراة الماضية

أعلنت إدارة نادي النصر عن استغنائها عن الكاميروني فينسنت أبو بكر أحد محترفي الفريق، ليتم استبداله بكريستيانو رونالدو وبذلك يكتمل عدد اللاعبين الأجانب في الفريق، وستكون أول مباريات كريستيانو مع النصر ضد فريق الاتفاق في الجولة الـ14 يوم 22 يناير الجاري، على ملعب مرسول بارك في العاصمة الرياض، وسيتم عرض منافسات الدوري عبر قناة SSC الناقل الرسمي للمباريات.

وقد يظهر رونالدو قبل مباراة الدوري في مباراة وديّة ضد باريس سان جرمان ونجمه ليونيل ميسي، وستشمل تشكيلة الفريق لاعبين من فريق النصر والهلال في يوم 19 يناير.

يجدر الذكر أن هناك رصد كبير لآخر أخبار النجم البرتغالي في السعودية، ويتم تداول أهم تحركاته ونشاطاته منذ لحظة وصوله إلى الرياض، وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فقد تم التصريح بكون كريستيانو يُقيم حاليًا في جناح من طابقين في فندق الفور سيزون الرياض، وتبلغ تكلفة الإقامة فيه نحو 250 ألف جنية إسترليني، ويضم 17 غرفة، لعائلته ومرافقيه من الحرس، وذلك لحين جاهزية مكان إقامته الدائم، أخيرًا تذكري طريقة ترحيب السعودية بكريستيانو رونالدو وسعر تذاكر حفل التقديم صادمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية