مولودة هذا البرج قادرة على خطف قلب أي رجل تريده حتى ولو كان مرتبطاً!

مولودة هذا البرج قادرة على خطف قلب أي رجل تريده حتى ولو كان مرتبطاً

مولودة هذا البرج قادرة على خطف قلب أي رجل وسنعرّفك على صفاتها ومميّزات شخصيتها لتتكتشفي إذا كنت تنتمين إلى هذا البرج.

ias

غالبًا ما تؤثر شخصيتك على قدرتك على خطف قلب أي رجل، لكن إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت تمتلكين كاريزما عالية وقادرة على جذب أي رجل إليك فمن أنت؟

مولودة جذابة!

لا يمكن لمولودة برج القوس أن تمرّ مرور الكرام في حياة أي رجل أو شخص تتعرف إليه من دون أن تترك أثراً قوياً ودائماً في نفسه، نظراً لشخصيتها الفريدة من نوعها والمميزة والتي تجمع خليطاً من القوة والحب والرومانسية والجرأة.

مولدة هذا البرج جذابة

إذ إن مولودة هذا البرج قادرة على لفت نظر الجميع، منذ اللحظة الاولى لدخولها لأي مكان، إن كان من خلال طلتها الأنيقة دائماً أو شخصيتها الجريئة والقوية وذات الثقة العالية بالنفس، خصوصاً أنها امرأة جد مثقفة قادرة على الدخول في أي نقاش والتعبير صراحة عن رأيها وأفكارها من دون انتظار رضا وقبول الاخرين.

وهذا بكل بساطة ما يشكل سحر امرأة القوس القادرة على خطف قلب أي رجل تريده، حتى إن كان مرتبطاً، فهي امرأة لا تتكرر ولا تعاد ولا يمكن استبدالها بأي شخص آخر، خصوصاً أنها قادرة على منح الحب الشديد والدخول في علاقة عاطفية مليئة بالرومانسية وفي الوقت عينه تحكيم عقلها والمنطق بعيداً عن الانجرار وراء المشاعر، فتلعب دور السند الفعلي والمعنوي والمادي للحبيب.

إلى ذلك، إن مولودة برج القوس مليئة بالمفاجآت، فهي تعشق الحياة إلى أقصى الحدود وتحب خوض المغامرات الجديدة والمثيرة للاهتمام بعيداً عن المألوف والروتين وهذا ما يمنع دخولها مع الشريك في أي علاقة مليئة بالملل بل على العكس، تعرف دائماً كيف تشعل نار الحب مع الحبيب.

كما أنها شخص يتمتع بحس فكاهة عالية فهي قادرة على إدخال الابتسامة والضحك في أي محيط تنخرط فيه كما تتميز بقدرتها على نشر الطاقة الايجابية وروح التفاؤل والأمل أينما حلت، بعيداً عن التشاؤم أو النكد.

إكتشفي أيضًا مهما كان ذوقه بالمرأة لا يمكن لأي رجل أن يقاوم مولودة هذا البرج أو يرفض لها طلباً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية