ميريام فارس تروي تفاصيل زفافها وتتكلّم عن زوجها

زوج ميريام فارس

زوج ميريام فارس

بعد أن فاجأت العالم بخبر زواجها من الشاب اللبناني داني متري، وإطلاقها فيديو كليب مصوّر في شهر العسل الذي قضته على الجزيرة اليونانية، وصدور العديد من الإشاعات التي تكلّمت عن كونها استغلّت هذه المناسبة لحصد أعداد هائلة من المشاهدين على موقع يوتيوب وإحتمال كونه مجرّد فيديو كليب وليس زواج حقيقي، تخرج اليوم ميريام فارس عن صمتها للمرة الأولى لتخبر الجمهور أهم تفاصيل يوم زفافها وتطلعنا أكثر على هوية زوجها.

ias

 

أكّدت ميريام في خلال حديثها أنها تعيش حالياً حياةً زوجية سعيدة وهي ترغب بإبقاء علاقتها بزوجها وحياتها العائلية بعيداً عن الأضواء والصحافة.

 

أما عن هوية زوجها داني متري فقالت ميريام أنه رجل أعمال تعرّفت إليه منذ أكثر من 8 سنوات إلا أنه لم يكن يعرف أنها نجمة معروفة، مما جعله يحبّها لشخصها وليس لمعرفته بشهرتها وأموالها، وأشارت إلى أن العلاقة بينهما كانت في البداية مجرّد صداقة. ثم تطوّرت بعدها المشاعر فشعرت بغيرته خصوصاً حين تقدّم العديد من الرجال للزواج منها، وأغرمت به وبصفاته وشخصيته فرغبت بالإرتباط به رسمياً لتأسيس عائلة واحدة.

 

وأشارت النجمة اللبنانية الثلاثينية إلى أن زوجها يكبرها بحوالي 10 سنوات وهو رجل أعمال أمضى معظم حياته في الولايات الأميركية في ولاية ميامي.

 

يتمتع داني متري، بحسب ما قالته ميريام، بشخصية ناضجة وطباع هادئة فهو لا ينفعل أبداً كما أنه رجل رصين لا يزال يحافظ على تقاليدنا الشرقية والمبادئ العربية. كما أشارت إلى أنه يدعم أعمالها وكل خطواتها إلا أنه يفضل عدم الظهور والإبتعاد عن الأضواء.

 

وشكت ميريام من أن ما يزعجها في زوجها هو كونه لا يقول لها عبارات الغزل والمدح ولا يعبّر عن إعجابه بإطلالاتها ولوكاتها.

 

وفي الحديث عن تفاصيل زفافها، أشارت ميريام إلى أنها سافرت إلى قبرص لتتزوّج مدنياً، وأقامت كذلك حفل زفاف  في فندق فينيسا في مدينة بيروت إلأ أنه كان يخضع لحراسة مشددة وتطويق أمني على الرغم من حضور 14 شخصاً فقط، وذلك لتجنّب إلتقاط أي صورة ولعدم إحداث بلبلة.

 

وأشارت ميريام إلى أنها كأي فتاة تقدم على الزواج كانت متأثرة في يوم زفافها وبكت لحظة إطلالتها أمام أهلها بفستان العرس.

 

شكرت ميريام المعجبين والصحافة الذين احترموا خصوصيتها ولم يحاولوا الكشف عن التفاصيل التي أرادت إخفائها، بل اكتفوا بما قدّمته لهم من معلومات وصور خاصة للزفاف وشهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية