نادين نسيب نجيم في صور الطفولة...هل تشبه نفسها اليوم؟

نادين نسيب نجيم في صور الطفولة...هل تشبه نفسها اليوم؟

أعلنت نادين نسيب نجيم في فيديو نشرته ليل أمس أنّها لن تشارك في الجزء الثاني من مسلسل " الهيبة"، واضعة حد لكل الأقاويل التي صرحت أنّ الممثلة قد تفّكر في الموضوع، وبهذا نسفت نادين حلم الكثيرين من جمهورها في العالم العربي الذي عشق شخصيّة " عليا" التي أدّتها في المسلسل. لا شكّ أنّ نجاح نادين الدرامي يعتمد على جمالها كأحد العناصر، فدخولها عالم الأضواء كان بعد انتخابها ملكة لجمال لبنان، واليوم – في عودة لصور مرحلة الطفولة، سنقارن ما إذا كانت النجمة المحبوبة جميلة كما هي حالها اليوم!

ias

لا يمكن لصور طفولة نادين نسيب نجيم أن تشعرنا بحيرة الاسم أو التكهن لأي نجمة تعود، فملامح الممثلة السمراء ما تزال على حالها، ولو أنّها صارت أكثر جمالاً وجاذبية في السنوات اللاحقة، غير أنّها حتماً تعكس سحراً خاصاً ونادراً، كان له دور كبير في حياة الفتاة اللبنانية الجذابة.

نادين نسيب نجيم في صور الطفولة

وفي صورة لاحقة، يمكننا أن نشعر أننا أمامها اليوم، فهي ورغم خضوعها لعدد من عمليات التجميل بعد انتخابها ملكة جمال لبنان، إلا أنّها ما تزال محافظة على ملامحها، ولم تقع أسيرة المبالغة، ما جعلها تظل في الإطار الطبيعي مع بعض التحسينات والتعديلات الجمالية الإيجابية.

نادين نسيب نجيم الطفلة

أعطنا رأيك في طفولة نادين نسيب نجيم، وهل كنت تتوقعين لهذه الفتاة كل ذلك النجاح والجماهيرية والتألق!

إقرئي المزيد: بالصور، نادين نجيم تحتفل بعيد زواجها الخامس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية