Nike تعلن عودة سباق العشرة كيلومترات We Run DXB إلى دبي

أعلنت Nike الشرق الأوسط اليوم عن عودة سباق We Run DXB، الذي يمتد على 10 كيلومترات، إلى دبي في 13 نوفمبر 2015 الساعة السابعة صباحاً، وذلك في إطار سلسلة السباقات التي تنظّمها Nike في 18 مدينة حول العالم والتي تهدف إلى الاحتفال بثقافة الركض على مستوى العالم وتشجيع الراكضين على التفوق على أنفسهم وتحقيق أفضل ما لديهم.

ias

هذا العام، يتوقّع أن يجذب سباق العشرة كيلومترات أكثر من 15 ألف عداء بعدما شارك 8 آلاف عداء العام الماضي. ويتميّز سباق We Run Dubai 2015 بمسار جديد في وسط مدينة دبي سيأخذ الراكضين في رحلة بين أجمل وجهات المدينة ما يساهم في تشجيعهم وحثّهم علىالركض.

ويأتي الإعلان عن السباق بعد صيف حافل بالفعاليات مع نادي Nike للركض الذي شجّع الرياضيين من كل المستويات على التغلّب على حرارة الصيف. وقد شارك أكثر من 3 آلاف عداء في سلسلة تمارين منتصف الليل التي تحثّهم على التفوق على أنفسهم وتحقيق أسرع أوقاتهم. ويتابع تطبيق Nike+ توفير الدعم للرياضيين عبر مدرّبين متخصّصين ونصائح تشجّع العدائين على النشاط.

يبلغ رسم التسجيل في سباق We Run Dubai 2015 100. للمزيد من المعلومات بالإمكان زيارة الموقع من خلال الضغط على الرابط أدناه:

Nike

استعدي لسباق الركض مع نايكي في شهر نوفمبر
استعدي لسباق ركض We Run DXB في دبي من جديد

إما بالنسبة للاستعداد للسباق، تنظم نايكي حصصاً تدريبية في إطار نادي Nike+ للركض في دبي وأبوظبي لتشجيع العدائين على دعم بعضهم بعض والمضي قدماً. تنظم هذه الحصص مجاناً خمس مرات في الأسبوع وذلك ابتداء من 6 سبتمبر كالتالي:

· الجمعة الساعة 8 صباحاً برج بارك وسط مدينة دبي

· الأحد 8 مساءً في دبي مارينا

· الإثنين 8 مساءً في بوكس بارك أمام متجر Nike – مخصّصة للنساء فقط

· الثلاثاء الساعة 8 حديقة زعبيل البوابة 1

· الأربعاء الساعة 8 مساء أبوظبي متجر Nike على جزيرة ياس

يمكن للعدائين أن يضيفوا هذه التدريبات إلى برنامج اللياقة الخاص بهم عبر تطبيق N+TC. وعبر هذا التطبيق يستطيع الأعضاء اختيار برنامج لمدة أربعة أسابيع أو حتى أي تمرين ليوم واحد لتحقيق أهدافهم في خسارة الوزن أو شدّ الجسم أو التركيز أو القوة.

إقرأي المزيد:

نصائح تحضيريّة لسباق الركض

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية