نتفلكس تُعلن عن موعد عرض مسلسل وساوس السعودي

وساوس أول مسلسل سعودي على نتفلكس

وساوس أول مسلسل سعودي على نتفلكس

أعلنت شركة نتفلكس الرائدة عالمياً في خدمة البث الترفيهي عن موعد عرض أول عمل درامي سعودي باسم وساوس عبر منصتها، لينضم هذا العمل إلى الست أفلام سعودية على نتفلكس.

ias

يعكس مسلسل وساوس صورة المجتمع الخليجي بصفة عامة والسعودي بصفة خاصة، حيث يقدم منظوراً مختلفاً لدراما الخليجية بما يناسب طبيعة المتابعين عالمياً.

موعد المسلسل وأبطاله

يوم الخميس الموافق في 11 يونيو المقبل هو موعد عرض المسلسل، حيث يتكون العمل من 8 حلقات فقط، تدور احداثها حول عائلة يتوفى فيها كبيرهم حسان، لتدور بعد وفاته الشكوك حول حقيقة وفاته، مما يجعل كل أفراد العائلة يسترجعون ماضي حسان ليكتشفوا مفاجأة حول حقيقة وفاته، وبالحديث عن المسلسلات السعودية تعرفي معنا على الميراث أول مسلسل سعودي من فئة السوب اوبرا.

> شركة الظواهر الترفيهية السعودية هي الشركة المنتجةـ ويُعتبر هذا العمل من أهم الأعمال بسبب قصته الفريدة، التي يتم فيها استعراض العديد من المشاكل الاجتماعية التي تحدث في الخليج والسعودية

يشارك في بطولة المسلسل نخبة من الممثلين من أهمهم: شيماء الفضل، وميسون الرويلي، وإلهام علي، ونور العنبر، بالإضافة إلى أسامة القس، ومحمد علي، والنجم عبد المحسن النمر، وأخرج هذا العمل المخرجة السعودية هناء العمير.

وأعربت مخرجة العمل هناء العمير عن فرحتها بهذه التجربة غير التقليدية، وعن تعاونها للمرة الأولى مع الفنان عبد المحسن النمر، وتواجد العديد من الشخصيات النسائية، وأكدت أيضاً أن عرض المسلسل لـ 183 مليون مشترك من حول العالم هو أمر يدعو للفخر والسعادة متمنية أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين في السعودية والخليج وكل أنحاء العالم.

ونختم مع لقاء ياسمينة الحصري مع المخرجة السعودية هيفاء منصور في حديث مشوق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية