نتفليكس تعلن عن شراكة مع «تلفاز 11» السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة

نتفليكس تعلن عن شراكة مع «تلفاز 11» السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة

نتفليكس تعلن عن شراكة مع «تلفاز 11» السعودية لإنتاج 8 أفلام جديدة

أعلنت شبكة نتفليكس العالمية عن عقد شراكة مع المجموعة السعودية للإنتاج والتمويل "تلفاز 11"، وذلك لإنتاج 8 أفلام جديدة ستُطرح أولها في أواخر عام 2021، وقد سبق الإعلان عن ستة أفلام سعودية على نتفليكس في شهر فبراير الماضي.

ias

جاءت هذه الخطوة بعد نجاح تجربة مجموعة أفلام " ستة شبابيك من الصحراء"، وتهدف نتفليكس استثمار القدرات الإبداعية لأستوديوهات "تلفاز 11" من أجل إنتاج قصص تُعبّر بكل شفافية عن الثقافة السينمائية الغنية في المنطقة.

ستُطرح في أواخر عام 2021

أكدت نهى الطيب رئيسة الاستحواذ وترخيص المحتوى على نتفليكس بأنهم مهتمون بتوسيع المحتوى السعودي في مكتبة أفلامهم لإبراز جمال القصص السعودية، والعمل جنباً بجنب مع صناعها لإنتاج قصص حقيقية ومثيرة للاهتمام، والتي سيكون لها صدى واسع بين الجماهير العربية والعالمية، وحول ذلك تعرفي علىمسلسلات نتفليكس التي تجمع ملايين المشاهدين من كل العالم أمامها!

الجدير بالذكر أن أستوديوهات" تلفاز 11" قدمت حقبة جديدة من فن سرد القصص في العالم العربي بطريقة مبتكرة ومؤثرة كان لها تأثير كبير على الثقافة الشعبية السعودية عبر تقديم محتوى ترفيهي وملامس للواقع، حيث تجمع المشاريع المقبلة مجموعة من رواة القصص الغير تقليدين والمهتمين بالجمع بين الروايات المستمدة من الثقافة العربية والعناصر الكوميدية والإنسانية، أخيراً اقرأي المزيد عن "قلب العدالة" أول مسلسل اماراتي يُعرض على نتفليكس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية