نجمات خضعن للفيلر بشكل طبيعي!

نجمات خضعن للفيلر بشكل طبيعي!

مخطئة أنت إذا كنت تظنين أنّ عمليات التجميل هي مرادف للمرأة الاصطناعيّة، فالمرأة التي تحسن الاختيار وتعرف تماماً اللجوء إلى وسائل تعزيز الجمال بصورة طبيعية مفيدة تظهر أكثر تميزاً من دون أي مبالغة أو تصنّع. هذا تماماً ما تفعله بعض النجمات في هوليوود عندما يفضلن الفيلر على أي طريقة أخرى:

ias

جنيفر لوبيز والجمال الطبيعي

من يصدّق أن جنيفر لوبيز تجاوزت الأربعين، وهي ما تزال صاحبة بشرة وجه ساحرة، لا بل هي قدوة لكل إمرأة تريد المحافظة على تألّقها، والسبب طبعاً يعود إلى اعتمادها على الفيلر، الكفيل وحده أن يحدث هذا التأثير الإيجابي الخارق. صوفيا فيرغارا هي من النجمات اللواتي بلغن الأربعين أيضاً، إلا أنّها تظهر على الدوام مشرقة ويافعة السن، والسبب أيضاً الفيلر! (لماذا النساء العربيّات يعشقن فيلر الوجه أو الـ Dermal Fillers؟).

صوفيا فيرغارا والجمال الطبيعي

من النجمات اللواتي استطعن تحقيق هذا الشباب بصورة طبيعيّة هي ناعومي واتس، حيث تعمل على حقن وجهها بالفيلر بصورة دائمة، وتظهر أصغر بكثير من سنواتها التي تقارب الخمسة والأربعين، وتظل محافظة على اللوك الطبيعي وصورة المرأة الأنثوية الناعمة.

هؤلاء النجمات يعكسن الصورة الحقيقية للفيلر، ويظهرن حسنات استعماله وضرورة اللجوء إليه، وقدرته على إظهار الإطلالة في أكثر درجاتها الطبيعية!

إقرئي المزيد:5 أسباب تشجّعك على زيارة عياداتRestylane قبل مناسباتك الخاصّة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية