نجوم لبنان يهنّئون هبة طوجي

فنانون يهنئون هبة طوجي

فنانون يهنئون هبة طوجي

بعد مشاركتها في برنامج ذا فويس بنسخته الفرنسية يبدو أن هبة طوجي لم تبهر أعضاء لجنة التحكيم ومحبّيها فحسب بل نالت إعجاب نجوم الفن اللبناني كلّهم بعد أن أطلقت العنان لصوتها الرّائع الذي سحر الجميع نظراً إلى قدراتها الصوتية الصّارخة.

ias

أشعلت هبة طوجي مواقع التواصل الإجتماعي بعد أن انتشر فيديو مشاركتها في ذا فويس على يوتيوب وصفحة البرنامج الرّسمية وتداوله بين المعجبين لتصبح حديث السّاعة وتشغل الجميع بموهبتها.

وإلى جانب التعليقات الإيجابية التي تلقّتها هبة طوجي من جمهورها ومحبّيها، حصلت هذه الأخيرة على دعم كبير من قبل أبرز الفنانين اللبنانيين الذين وجّهوا لها رسائل تهنئة عبر تويتر متمنّين لها بالتوفيق.

ومن بين النجوم اللبنانيين الذين شاركوا هبة طوجي فرحتها وشجّعوها، نبدأ بالفنان وائل كفوري الذي عبّر عن دعمه وتشجيعه لها من خلال تغريدة قال فيها: "الكلّ أعصابو مشنّجة وناطر هبة طوجي بدنا اياكي بـ The Voice الأرض تكسّريها وتجي". وهذه ليست المرّة الأولى التي يقوم بها وائل بمبادرة من هذا النوع إذ إنّه غالباً ما يعبّر عن محبّته لزملائه من خلال توجيه رسائل تهنئة.

وكتبت الفنانة يارا في تغريدة لها أنّها فخورة بهبة مشيرةً إلى أنّها قامت بأداء رائع كالعادة وشجّعتها على الإستمرار قائلة إنّها تدعمها. كذلك عبّرت كارول سماحة عن فخرها بها وهنّأتها على أدائها المميّز. كما هنّأت مايا دياب عبر صفحتها الخاص بتغريدةٍ قالت فيها إنّها تفتخر بهبة وكتبت:"لبنان بشجعك". بدوره، أثنى فارس الأغنية العربية عاصي الحلاني على أداء هبة وتمنّى لها التوفيق.

من جهتها ردّت هبة طوجي على كلّ رسائل التهنئة التي تلقتّها من أهم الفنانين اللبنانيين شاكرةً كل واحد منهم على دعمه وتشجيعه لها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية