نصائح تجميل يجب تعلّمها من أنجلينا جولي

نصائح تجميل يجب تعلّمها من أنجلينا جولي

بعد مسيرة طويلة في عالم الجمال والشهرة، لا بد من تعلم بعض نصائح التجميل من أنجيلينا جولي، المرأة التي استطاعت أن يكون من أكثر النساء جاذبية وتأثيراً بين النجمات، فهي التي شكّلت مثالاً يُحتذى به، كانت أيضاً مصدر وحي بجمالها الاستثنائي، فأنجيلينا التي بلغت من العمر الـ 44 من دون تجاعيد، جعلتنا على يقين أنّ في داخلها سراً لا بل العديد من الأسرار التي لا بد من تسليط الضوء عليها، ومعرفتها، والإقتداء بها.

ias

َالبساطة جمالٌ حقيقي

لا تقللي في يوم من أهميّة البساطة في عالم الجمال، فالشعر الطبيعي الأنيق، والبشرة التي تكاد تخلو من مواد المطيجا، ولمسة أحمر شفاه خفيفة، كلّها عناصر عزّزت جاذبيتها من دون مبالغة. البعض يرى في هذا الشيء عدم مخاطرة وعدم رغبة في الوقوع في الخطأ، ولكن يمكن اعتباره أيضاً ذكاءَ وأناقة. وهنا نستذكر ما قاله طليقها براد بيت عن مستحضرات تجميلها بعد فترة من الانفصال.

البشرة الصحية طريق مضمون نحو الألق

صحيح أنها محظوظة لأنّها صاحبة بشرة صحية، ولكن في الوقت عينه، هي من اللواتي يولين أهمية كبيرة للعناية بالبشرة، ما يجعل بشرتها اكثر جمالاً وألقاً بعد الأربعين، وقد أخبرناك سابقاً عن أبرز أسباب جمالها، مثل تناولها الكافيار، ومستحضرات La Prairie.

رسمة الحواجب الصحيحة تفعل المستحيل!

النجمة الهوليوودية المطلقة من براد بيت لم تدخل نفسها في دوامة البوتوكس والفيلر والتاتو، حيث نجدها طبيعية، وتتقن رسم حواجبها الكفيلة أن تعزز جمال الإطلالة، ومن دون أن يكون هناك أي أثر للمبالغة.

بعيداً عن الجمال، شغلت أخبارها العاطفية الصحافة في الفترة الأخيرة، وحكي الكثير عن خبر زواجها من ملياردير إنكليزي، وعن علاقة تربطها بابن شقيق ليدي ديانا، ولكن هذه الأخبار ظلّت في دائرة الإشاعات! فهل سنشهد قريباً على علاقة جديدة في حيان أنجلينا؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية