حفل إطلاق اكتشاف بانتين الجديد مع جويل ماردينيان وديالا مكّي

 أطلقت علامة بانتين اكتشافها الجديد والثوري خلال حفل مميز في سينغابورا في شهر يناير والذي شاركت فيه ياسمينة برفقة جويل ماردينيان وديالا مكّي وهدى قطان. وقد أقامت العلامة حفلاً مميّزاً وجلسة خاصة مع خبراء التجميل في دبي مساء يوم الأحد ليتعرف الحضور على أسرار علامة بانتين وفوائدها التي تعزز جمال الشعر، وذلك في قاعة لا باي الفاخرة في فندق الريتز كارلتون في جميرا بيتش ريزيدنس.

ias

زيارة ياسمينة الى مختبرات بانتين في سنغافورة

ترأس الحفل كل من خبيرة التجميل والمكياج جويل ماردينيان، والإعلاميّة ديالا مكّي، وخبيرة المكياج فوز الفهد وحظي الحضور، ومن ضمنهم خبيرات ومدونات التجميل في دبي، بفرصة التعرف من خلف الكواليس على اكتشاف بانتين الجديد والأول من نوعه في مجال مستحضرات العناية بالشعر.

وقد علّقت جويل ماردينيان خلال الجلسة:

> "تسألني معجباتي على الدوام إذا كانت مياه الاستحمام في المنطقة هي السبب الذي يمنعهن من الحصول على شعر صحي. وكنت أوصيهن بغسل شعرهن بالمياه المعبأة لإضفاء الحيوية على الشعر والتمتع بشعر صحي أكثر وبمظهر أفضل بشكل عام."

قامت العلامة بالكشف عن الابتكار الأول من نوعه في عالم الجمال، وهو تكنلوجيا بانتين لصد الضرر. حدد علماء الشعر بالتعاون مع بانتين مضادات الأكسدة كأول تكنلوجيا من نوعها لصد الضرر عن الشعر، تتميّز بالقدرة اللازمة على تمييز النحاس المترسب في الشعر، الذي يحفز الضرر واستهدافه والتقاطه وتعطيل خواصه المؤذيّة. ويمكن تشبيه مضادات الأكسدة بالدرع، حيث تلتقط وتصد النحاس لتمنعه من الوصول الى الشعر والتسبب بالمزيد من الضرر. 

> **"يمنحني شامبو بانتين المعزز بتكنولوجيا صد الضرر مظهر الشعر الصحي الذي أحلم به"- ديالا مكّي**

أما ديالا مكي فتقول: "يمنحني شامبو بانتين المعزز بتكنولوجيا صد الضرر مظهر الشعر الصحي الذي أحلم به. وحتى لو غسلت شعري كل يوم، لن يمنعني ماء الاستحمام من التمتع بشعر ذو مظهر جميل وناعم. وأنا مقتنعة بالنتائج التي يحققها، فلن أغسل شعري بالمياه المعبأة كخطوة نهائية للعناية بالشعر بعد الآن".

تم تعزيز تركيبة شامبو بانتين برو في "Pantene Pro-V" عبر إضافة الأكسدة، لتصبح بانتين العلامة التجارية العالميّة الأولى من نوعها التي تقدم حل يحمي من الأضرار الناجمة عن ترسب النحاس في الشعرعن طريق ماء الاستحمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية