نصائح موضة لتكوني أنيقة خلال مكالمات فيديو العمل

نصائح لاطلالة انيقة في مكالمات الفيديو

نصائح لاطلالة انيقة في مكالمات الفيديو هي ما تحتاجينه في الوقت الراهن لتثبتي للجميع أنّكِ قويّة وقادرة على التكيّف مع الظروف الصعبة التي يختبرها الكثيرون خلال فترة العزل المنزلي. فكما تبحثين عن نصائح لتبدو صوركِ رائعة من المنزل، عليكِ كذلك أن تطبّقي أخرى لتطلّين بكامل أناقتكِ في مكالمات الفيديو الخاصّة بالعمل.

ias

في الفترة الراهنة، قد تتقيّدين بالعمل من المنزل لإنهاء الواجبات التي كنّتِ في العادة تنفذّينها في مقرّ العمل، وبالتالي قد تٌلزمين في بعض الأحيان بالانضمام إلى اجتماع للعمل ضمن مكالمة فيديو، حيث عليكِ أن تكونين بكامل أناقتكِ حتّى ولو أنّكِ في منزلكِ. فعلى عكس الصور التي يمكنكِ أن تعدّليها بالاعتماد على مختلف التطبيقات، مظهركِ في مكالمات الفيديو سيبدو كما هو تمامًا، لذا من المهمّ أن تبدي أنيقة كما اعتاد الجميع على رؤيتكِ. فإليكِ في ما يلي أهمّ نصائح الموضة للحفاظ على إطلالة أنيقة خلال مكالمات فيديو العمل.

  • القميص الأبيض هو الخيار المثالي لتكوني أنيقة في مكالمات فيديو العمل، فهو من أهمّ القطع في خزانة كلّ امرأة، وسيمنح إطلالتكِ لمسات مميزة وأكثر أناقة إذا كانت ياقته مرفقة بعقدة فراشة ناعمة.
  • ابتعدي عن الملابس بتدرّجات النيون القويّة، واختاري بدلًا منها تدرّجات الباستيل الناعمة أو النيود، أو الأبيض.
  • كما الجهة العلويّة من إطلالتكِ، عليكِ الاهتمام أيضًا بالسفلى، أي من المهمّ اختيار سروال متناسق تمامًا مع القميص أو التوب أو الكنزة، فقد تضطرّين للوقوف لإحضار غرض ما.
  • حضّري ملابسكِ قبل ليلة أو ساعات من مكالمة فيديو العمل، واحرصي على قياسها لتتأكّدي من أنّكِ مرتاحة تمامًا. فإذا كنتِ غير مرتاحة ستضطرين إلى التحرّك كثيرًا، وذلك سيزعج الآخرين.
  • اختاري ملابس بألوان موحّدة ومن دون نقشات أو تفاصيل جريئة، ففي مكالمة الفيديو، هذه التفاصيل تخلق تشويشًا على النظر، وبالتالي تحدّ من تركيز الآخرين.
  • اختاري أكسسوارات رأس وتصاميم مجوهرات ناعمة، فهي تمنح إطلالتكِ الأنوثة والرقيّ.
  • بعض القطع غير مناسبة أبدًا لاجتماعات مكالمات الفيديو، ومن بينها الملابس الرياضية، الليغينغ، التوبات الضيّقة، الملابس التي تكشف عن منطقة الصدر، وغيرها، فابتعدي عنها تمامًا.
  • لا تختاري ملابس مبالغ كثيرًا بتصميمها، فهذا سيثبت للآخرين بأنّه قد مرّ وقت طويل على اهتمامكِ بإطلالتكِ.
  • هناك أخطاء تقعين بها عند اختيار الملابس الداخلية تفسد إطلالتكِ، حتّى وإن كانت تُعتمد تحت الملابس وتكون غير ظاهرة، فانتبهي منها.

وإذا كانت مكالمة الفيديو نُظّمت فجأة، شاهدي كيف تحصلين على لوك رائع بـ 10 دقائق فقط!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية