نصائح لنشر الطاقه الايجابيه في المنزل

نصائح لنشر الطاقه الايجابيه في المنزل

نزودك اليوم بمجموعة من النصائح لنشر الطاقه الايجابيه في المنزل، بما فيها من انعكاس مذهل على الحياة الاسرية والعائلية بشكل عام، لتتمتعي بالشخصية الايجابية التي يجب التمتع بها والوصول اليها.

ias

تعتمد الطاقة الايجابية على فن الفينج شوي الذي يرتكز على أساليب إدارة أي فراغ بحيث يحتوي على اتزان بين العناصر لابعاد اي طاقة سلبية، وقطع الطريق عنها. 

  • ضعي النباتات في الجهة الشرقية للمنزل، للمساعدة على زيادة الأوكسجين في المنزل وتخفيف التلوث وتأثير مواد التنظيف الكيميائية السلبي والخطير، شرط عدم استخدام النباتات الشائكة. واليك هنا ابرز انواع النباتات الداخلية التي يمكن زراعتها في المنزل. 
  • ضعي نافورة صغيرة وسط النباتات، على أن تكون جيدة ولا تتسبب بأي تسريب للماء في المنزل.
  • احرصي على تنظيف المنزل بشكل جيد وتخلصي من كل الاثاث القديم الذي لا حاجة له، خصوصا المهترئ الذي يأتي اليك بالطاقة السلبية.
  • لا تضعي السرير في اتجاه مباشر ومقابل مع باب الغرفة، بل المكان الافضل له هو على الحائط المشترك مع الحمام لتجنب التأثر بالطاقة السلبية المنبعثة من الحمام. وللمناسبة نتذكر هنا أغرب 14 غرفة نوم حول العالم!
  • استخدمي الألوان الفاتحة والهادئة كالأزرق والبيج التي تساعدك على الشعور بالهدوء والاسترخاء في ديكور غرف النوم.
  • لا تختاريالأثاث ذو الزوايا الحادة والمدببة واحرصي على اختياره بأطراف نصف دائرية فذلك أفضل.

من المهم ان تعرفي ان الطاقة الايجابية في المنزل ستنعكس حتما ايجابا على حياتك الشخصية وعلاقاتك مع نفسك ومع الاخرين. ونختم بديكورات حدائق منزلية صغيرة وبسيطة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية