نكشف لكِ أبرز صيحات موضة 2019 من مجموعات الريزورت!

اليك صيحات موضة مجموعات ريزورت 2019

ننتظر الأسبوع المقبل بداية أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ أي الهوت كوتور حيث نترقّب اكتشاف أجدد قصّات الفساتين الرسمية والأنيقة ولكن وإلى حين ذلك، لا بدّ من أن نستعرض بعض الصيحات التي رصدناها في مجموعات الريزورت 2019 والسبب أنّ ما نراه في مجموعات الريزورت يكون من أكثر التصاميم التي تحقّق نسبة مبيع وانتشار في شوارع الموضة والسبب طبعاً أنّ تلك التصاميم تأتي حيويّة وأنيقة في الوقت ذاته وتناسب السيدات جميعهنّ وفي مناسباتهنّ جميعها.

ias

يمكن تلخيص صيحات ريزورت 2019 بخمسة صيحات أساسيّة وهي التالية!

السراويل الواسعة Flare

السراويل الواسعة Flare

يبدو أنّ السراويل الواسعة أكانت واسعة عند الركبة فقط أو قليلاً أي بأسلوب الـ Flare أو واسعة بشكلٍ كامل بأسلوب الـ Palazzo، قصّة مستمرّة ورائجة بنقشات مختلفة من مربعات مقطّعة Plaid وحتى خطوط مقلّمة Stripes وهي رائجة مع الكنزات الأساسيّة والمطبّعة وأيضاً مع القمصان الفضفاضة والسترات الرسمية الواسعة.

فساتين القفطان

فساتين القفطان موضة من مجموعات الريزورت 2019

إن أردت اختيار الفساتين هذا الموسم، إلجأي إلى تلك بأسلوب القفطان أي التي تأتي طويلة ومنسدلة ومن دون تفاصيل كالجيوب أو الخيطان المطرّزة إنما أشبه بعباءة عصريّة أو قطعة قماشٍ منسدلة أو اختاريها بأسلوب القميص Shirt Dress أي مع ياقة القميص الكلاسيكيّ ولكن طويلة حتماً. تأكّدي أنّ هذه الفساتين ليست رائجة فقط لإطلالة حيويّة إنما أيضاً لإطلالة رسميّة.

لون الكاكي

الكاكي لون رائج في مجموعات الريزورت 2019

من أبرز الألوان التي لفتتنا في مجموعات الريزورت، الكاكي أي البيج الزيتيّ والذي يعكس لوكاً عسكرياً، هذا اللون الذي يمكن أن يعكس أسلوباً بوهيمياً أيضاً أو مينيماليّ وذلك حسب القطعة أو الصيحة إذ يمكنكِ اختيار البدلة الرسمية باللون الكاكي مع الحذاء طويل الساق بأسلوب حذاء رعاة البقر أو الفستان الكاكي بقصّة ضيّقة على الخصر مع أزرارٍ كثيفة من الأمام وأحذية المول أو الصنادل المزيّنة بالشرائط مثلاً.

الحزام العريض

الحزام العريض موضة في مجموعات الريزورت 2019

برز الحزام العريض هذا الموسم ويبقى مستمراً وليس فقط على خصر جينز الوالدة أو الـ Vintage إنما أيضاً مع الفساتين الرسمية والمنفوخة وأيّ فساتين أخرى مهما كانت قصّتها أو حتى مع التنانير بالطول المتوسّط والمنسّقة مع السترات أو حتى القمصان.

البدلة البيضاء

البدلة البيضاء موضة في مجموعات الريزورت 2019

بعدما أن برزت البدلة الرسمية، ها هو التايور أو البدلة المنسّقة بالتنورة تبرز في مجموعات الريزورت وتحديداً باللون الأبيض فلا تتردّدي في اعتمادها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية