هدى بيوتي تطلق مستحضر "أوفر أتشيفر كونسيلر" بإلهام من السيدات المتفوقات

هدى بيوتي تطلق مستحضر "أوفر أتشيفر كونسيلر" بإلهام من السيدات المتفوقات

تكشف هدى قطان عن منتج "أوفر أتشيفر كونسيلر" الجديد لإخفاء الهالات السوداء مع الفرشاة الخاصة المزدوجة، الذي استوحته من سيدات الأعمال التي تصادفهنّ في مسيرتها ممن يكافحن في مختلف ميادين الحياة.

ias

يتوفّر المنتج بعشرين درجة لونية توفر جميعها تغطية كاملة تتراوح بين المعتدلة إلى الكثيفة. وتم تطويره خصيصاَ لإخفاء آثار الإجهاد والسهر على العينين. ولا يقتصر مفعوله على إخفاء الهالات السوداء وفرط التصبّغ والاحمرار والبقع الصعبة، إنما يعمل على تصحيح العيوب وتعزيز قوة البشرة عند تطبيقه كل مرة. ويوفربالتالي تغطية استثنائية تدوم طوال اليوم، محققاً الترطيب والمظهر المشرق.

> يتمتع بجميع الميزات اللازمة ليمنح السيدة الأنيقة والمتفوقة الإطلالة التي تليق بها!

منتج متوفّر بعشرين درجة لونية
منتج متوفّر بعشرين درجة لونية

"باعتباري محاطة بالسيدات المتفوقات والعصاميات، كان من الضروري بالنسبة لي ابتكار منتج ’أوفر أتشيفر‘. لقد ألهمتني طاقة المرأة في فريقي وأسرتي وميدان العمل، وأردت ابتكار منتجٍ عالي الفاعلية يليق بهنّ وبجهودهنّ الدؤوبة، منتجٍ يتمتع بقدراتٍ عظيمة تلبي مختلف احتياجات السيدات اللواتي أعرفهنّ واحترمهنّ". بهذه الكلمات وصفت خبيرة الماكياج هدى قطان مصدر إلهامها لابتكار هذا المنتج.

**فرشاة كونسيل آند بليند**

كما أطلقت علامة ’هدى بيوتي‘ فرشاة ’كونسيل آند بليند‘ متعددة الاستخدامات والمزودة برأسين. تم تصميم هذه الفرشاة لتطبيق المستحضر ومزجه بدقة فائقة وتوفير مظهرٍ متجانس خالٍ من العيوب. تتميز هذه الفرشاة بسهولة الاستخدام حيث تتمتع الشعيرات المجعدة بقدرة عالية على التقاط المستحضر وتطبيقه على البشرة.

تغطية استثنائية تدوم طوال اليوم
تغطية استثنائية تدوم طوال اليوم

وقد كان هذا العام حافلاً بالنجاحات بالنسبة لهدى قطان، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "هدى بيوتي" فقد بدأ عرض برنامج الواقع الخاص بها عبر منصة "فايسبوك ووتش"، ووصلت قيمة أعمالها إلى أكثر من مليار دولار أمريكي، كما حصدت المركز 37 على قائمة مجلة "فوربس" لأغنى 100 امرأة عصامية لعام 2018.

إقرئي المزيد: هدى بيوتي تطلق فيلتر خاص على سناب شات ضمن مسابقة مشوقة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية