هدية ستفرح قلوب أحبائك من مجموعة Kiehl's x Myneandyours

هدية ستفرح قلوب أحبائك من مجموعة Kiehl's x Myneandyours

ها هي أيام العيد تقرع الأبواب، فقد حلّ الموسم الذي يذكرنا بأهمية روح العطاء، لذلك تحتفل شركة Kiehl’s بإطلاق تعاون مجموعة Kiehl’s x Myneandyours المحدودة الإصدار في هذه الفترة الزمنية بالذات وذلك بهدف تعزيز العمل الخيري في جميع أنحاء العالم. تعرّفي مع ياسمينة على هذه المجموعة المميزة واختبري تجربة العطاء بأسلوب مميز هذا العام.

ias

وفي إطار برنامج "Kiehl’s Gives" الخيري في الشرق الأوسط، وللسنة الثانية على التوالي سيعود ريع 100% من إجمالي المبيعات إلى مؤسسة الجليلة، وهي جمعية خيرية عالمية تعمل مع شركاء استراتيجيّين لمساعدة الأطفال الذين يعانون من اضطرابات في النمو وأصحاب الهِمَم.

3 حيل جمالية سريعة المفعول اعتمديها قبل العيد لبشرة بيضاء نقية

في هذا المشروع، تشرّفت شركة Kiehl’s الشرق الأوسط بإقامة شراكة مع الفنان مروان شاكارشي المعروف بـMyneandyours والمشهور برسومات السُحب المنفوخة ليزين على طريقته الخاصة الغلاف الخارجي للمجموعة.

والجدير بالذكر أنّ الفنّ الجرافيكي الذي يعتمده مروان يُضفي لمسة ديناميكية، جريئة وخارجة عن المألوف على ملصقات وعلب منتجات Kiehl’s الأكثر مبيعاً ضمن المجموعة المحدودة الإصدار لهذا العام.

هدية ستفرح قلوب أحبائك من مجموعة Kiehl's x Myneandyours

تكشف الشراكة بين شركة كيلز الشرق الأوسط والفنان Myneandyours عن قصّة مستوحاة من مفهوم *‘Materia Medica’ تُجسّدها المرأة التي تجد شفاء البشرة في الطبيعة.

لذلك، يمثّل تعاون Kiehl’s x Myneandyours قمّة العطاء بطريقتين بالغتَي الأهمية: من خلال الوسائل العلاجية التي تقدمها للبشرة ، ومن خلال الدعم الخيري الذي تقدّمه Kiehl’s إلى مؤسسة الجليلة بما يعود بالنفع مباشرة على المجتمع.

ستتوفّر تصاميم تعاون Kiehl’s x Myneandyours على المنتجات والأكسسوارات لفترة محدودة فقط في متاجر Kiehl’s الموجودة في الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من 15 يونيو وحتى نفاد الكميّة.

• كيلز في مردف سيتي سنتر • كيلز في دبي مول • كيلز في هارفي نيكلز، مول الإمارات • كيلز في دبي فستيفال سيتي

بالإضافة إلى عروض Kiehl’s الفردية، ستتسنى للعملاء فرصة إضفاء لمستهم الشخصية على المستحضرات التي يشترونها وذلك من خلال خدمة تغليف الهدايا.

إقرأي المزيد: الخلطة التي تكبر خدودك وشفاهك من الإستعمال الأول

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية