هذا هو الأكسسوار الأبرز هذا الموسم لتزيين إطلالتك الرمضانية به

لا شكّ أنّه ومن أجل الإطلالة في شهر رمضان المبارك، لا بدّ من اعتماد صيحات وقصّات معيّنة تناسب هذا الشهر الفضيل ولكن هذا لا يعني ألا تختاري إطلالة تعكس صيحات الموضة وألا تحسني تزيين إطلالتك الرمضانيّة هذه.

ias

من المعروف أنّ القفطان هو القطعة الأنسب لإطلالة كلاسيكيّة وعصريّة في شهر رمضان المبارك ولكن هناك أيضاً بعض الصيحات الرائجة هذا الموسم والتي تناسب الإطلالة الرمضانيّة.

ولكن لا بدّ من الإشارة إلى أنّه وإلى جانب صيحات الأزياء التي تبرز هذا الموسم والتي تأتي مناسبة لشهر رمضان، تأتي الأقراط المتدليّة بالشراريب تحديداً والمعروفة بموضة الـ Tassel Earrings لتشكّل الأكسسوار الأبرز لتزيين إطلالتك الرمضانيّة به.

لذا، لا تتردّدي في اختيار هذه الأقراط المتدليّة والمزيّنة بالشراريب الملوّنة التي تأتي بشكل خيطان أو التي تأتي مصنوعة من حبّات الخرز الملوّنة أو التي تأتي مزيّنة بأحجارٍ عدّة وفي آخرها بعض الخيطان بأسلوب الشراريب أو بأسلوبٍ مزدوجٍ مع خيط رفيع من حبّات الخرز وفي آخره خيطان الشراريب.

ولكن كيف تنسّقين هذه الأقراط المتدليّة لإطلالة رمضانيّة مميّزة وعصريّة؟ أوّلاً لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ اختيار هذه الأقراط بألوانٍ قويّة مختلفة عن ألوان ملابسك أي وإن كنتِ ترتدين مثلاً الفستان البوهيميّ بالقصّة المحتشمة على الصدر والطويل مع الأكمام الطويلة باللون الأزرق مثلاً، يمكن أن تختاري الأقراط بلون الفوشيا أو الأحمر.

كما يمكنكِ اختيار هذه الأقراط (هذه هي الأقراط الرائجة في صيف 2017! إكتشفي كيف تنسّقينها؟) بالألوان القويّة مع الإطلالة المونوكروميّة التي تأتي منسّقة بلونٍ واحد كالأبيض أو الأسود أو البيج أو الرمادي حيث يمكنكِ أن ترتدي الفستان الطويل أو السروال الواسع بقصّة الخصر العالي مع توب التونيك أو القميص الواسع بالأكمام الطويلة أو مع التوبات بالأكمام الطويلة المزيّنة مثلاً بالكشاكش على الصدر.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اللجوء إلى الأقراط (3 موديلات أقراط رائجة في صيف 2017… إكتشفيها!) بالألوان الميتاليكيّة كالذهبي أو الفضي وذلك لإطلالة رسميّة حيث ترتدينها إما مع الأزياء باللون الواحد ولكن الملوكيّ كالأحمر أو الأخضر الزمردي أو مع الإطلالة بهذه الألوان الميتاليكيّة أي الذهبيّة أو الفضيّة أو المزخرفة بهما أو المطرّزة بالشكّ بهذين اللونين وذلك لإطلالة رسميّة وأنيقة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يمكنكِ أيضاً اللجوء إلى اختيار هذه الأقراط باللون الأسود لإضفاء لمسة قويّة على إطلالتك أكانت باللون الأسود هي أيضاً أو بلونٍ آخر.

إقرأي المزيد: سواروفسكي وحناين تتطلقان مجموعة العباءات لشهر رمضان المبارك!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية