بعد ثلاث سنوات من الحب...هذا هو مصير علاقة ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل

اكتشفي مصير علاقة ريهانا والملياردير السعودي حسن جميل

بعد ثلاث سنوات من الحب، تمّ الكشف عن مصير علاقة ريهانا وحسن جميل حيث اختتمت هذه القصة بنهاية حزينة، وتم الإعلان عن انفصال المغنية العالمية والملياردير السعودي. وكان أحدث ظهور لهما قد حصل في مطعم في نيويورك.

ias

وفقاً لإحدى الصحف الأجنبية، فإنّ ريهانا قرّرت الانفصال بشكل نهائي عن حبيبها، لتعود إلى عزوبيتها من جديد، مع العلم أنه حكي الكثير عن مسار جدي ذهبت في هذه العلاقة، رغم الفوارق الكبيرة بين طرفيها، لدرجة أنّ كثيرين توقّعوا لها الزواج والاستمرارية، حتّى أنّها تحدثت عن حقيقة زواجها منه خلال إحدى مقابلاتها، وقالت حينها :" الله وحده يعلم ما إذا كنا سنتزوّج، نحن نخطط لذلك، ولا أفكر في أشياء من هذا القبيل". ليأتي الخبر الذي انتشر يوم أمس، ويدحض كل ما تمّ التفكير به. 

ريهانا اتخذت القرار بحسب غالبية المصادر

معظم المصادر أجمعت على أنّ ريهانا هي التي اتخذّت قرار الانفصال، حيث أنّها لم تعد تريد الاستمرار في العلاقة، والبعض وصف الأمر أنّها "سئمت من حبيبها" وأنّها " تركته محطّم الفؤاد"، وأنّها سعيدة جداً في هذا الانفصال، ولم يؤثّر مطلقاً عليها، مع الإشارة إلى أنّها الخبر ليس بجديد، حيث تم التداول فيانفصال ريهانا عن حبيبها السعودي في يونيو 2018.

وبما أنّ الخبر قد تم التداول به سابقاً، ما علينا الا الانتظار لمعرفة صحّته أم لا في الأيّام المقبلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية