هذه الأبراج تتمتع بأعلى حدس وأقوى حاسة سادسة

الأبراج ذات الحدس

كل الناس تقول أن احساسها لا يخطئ، وأن لديها حدس لا يخيب ولكن الحقيقة أنّ هذه الهدية متاحة لأربعة أبراج فقط، وهذه الأبراج هي الوحيدة التي تمتلك الحاسة السادسة. ولكن هل عليك تصديق احساسك؟

ias

أكان من معرفة الناس من النظرة الأولى أو كشف أحاسيس الآخرين أو معرفة ماذا يجرب وماذا يدور حولهم، هذه الأبراج تمتلك حدسًا لا يخيب.

السرطان: لا يمكنك اخفاء مشاعرك عنه

حتى ولو حاولت أن تضبطي مشاعرك وأن تحافظي على وجه أملس، عادي سيكشفك برج السرطان ويعرف ما بك ومما تعانين. فالسرطان يستمدّ قوته من القمر المتحكّم بالعواطف والمشاعر اللاواعية، لذلك يعرف هذا البرج ما يدور في داخلنا اضافةً الى الذكاء الحاد الذي يتمتّع به أيضًا. وأكثر من ذلك يستطيع السرطان أن يعرف من النظرة الأولى تقريبًا من يتمتّع بنوايا صافية ومن ينوي التلاعب. 

الميزان: دقيق الملاحظة ويرى كلّ شيء بوضوح كبير

يتمتّع الميزان بحكمة كبيرة تجعله يرى الأمر بأقرب ما يكون الى الموضوعية والواقعية، ما يمكّنه من رؤية الصورة بشكل كامل وواضح، وهذا ما يجعله يراكم من الخبرات الحياتية ويحتسب كلّ موقف ويتوقّع ماذا سيحصل فيه. حين يطلق الميزان حكمًا، لا يكون ممزوجًا برأيه الشخصي وهذه بطولة، فيعرف الفصل بشكل كامل بين الحقيقة وبين ما يتمنّاه هو. وما هي ميزات برج الميزان الأخرى؟

العقرب: يسبقك بخطوتين

حين ينظر العقرب في عينيك، هو بالتالي ينظر مباشرةً الى أعماقك ويحلل كلّ ما يراه ويكتشفه. وفي حين أن أغلبية الناس يبتعدون عن الحقيقة حين لا تناسبهم فإنّ برج العقرب يبحث عنها بشغف وشجاعة ويريدها وهذا ما يقوّي حاسته السادسة أيضًا ويعطيها الدعم كي تتوسّع في توقعاتها.

الحوت: يلتقط كلّ الذبذبات!

هذا البرج الحساس، الذي يسير خلف عواطفه ومشاعره ويصدّقها، يستطيع أن يلتقط أدنى الذبذبات، حتى حين يظنّ من هو أمامه أنه نجح في اخفائها. فرغم عيشه في الأحلام الا أن ذلك لا يعني أبدًا أنه لا يكتشف الواقع من النظرة الأولى.ما هي الأخطاء التي تقترفها امرأة الحوت في حياتها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية