هذه الألوان تزيد من اعجابه وتعلّقه بك!

ألوان يحبها عليك الرجل

لكل رجل ذوقه المختلف في الموضة والملابس والجمال، ولكن بحسب علم النفس الاجتماعي يجتمع الرجال على عشق هذه الألوان حين ترتديها نساؤهم!

ias

الأسود

سهلة وشبه معروفة ولكن لا يمكن تخطيها أو نسيانها! يعشق الرجل هذا اللون عليك كونه يعكس الأناقة، الاثارة والرقي في آن معًا.

الأحمر

بشكل عام، يعتبر الأحمر لون خطر بعض الشيء كونه قد يقع في الابتذال بحسب درجة اللون وطريقة اعتماده، ولكن لو عرفت خلطته مع الألوان الأخرى باطلالة بعيدة عن المبالفغة، ستنجحين ليرى فيك امرأة أحلامه الملفتة للنظر، التي تنضح أنوثة، الواثقة من نفسها والجريئة في آن.

الأبيض

نعم، الرجال أيضًا يحبون اللون الأبيض لأنه يعكس الطهارة والأناقة والملائكية الموجودة فيك، اضافةً الى لمسة الأناقة التي تعطيك طابعًا ملكيًا صارخًا.

البمبي

يحبّ الرجل الجانب الأنثوي الطفولي فيك، طالما هو تحت السيطرة ولا يقع في المبالغة، فانتبهي جدًا باعتماد الزهري كي لا يرى فيك امرأة غير ناضجة، ولكن اعتمديه بشكل ذكيّ وأنيق لأنّه يعكس له أناقتك، روحك المرحة وجانبك اللطيف الذي يعشقه.

الأزرق الملكي

لا الأخضر ولا الكحلي الذي يذكّره ببذات الرجال، انما الأرق الملكيّ، يعشق حبيبك هذا اللون عليك ويراك فيه ناضجة، مستقلّة، واضحة، تعرفين ماذا تريدين ولا تخافين من التألق والتميّز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية