هل الابراج حقيقة ام خرافة؟ اليك الجواب

هل الابراج حقيقة ام خرافة

هل الابراج حقيقة ام خرافة من الاسئلة التي تطريحينها على نفسك، وياسمينة ستقدم لك الجواب المناسب لتعرفي مدى تأثير الابراج في حياتك وحقيقة هذا الموضوع.

ias

تنتمي الابراج الى علم الفلك والابراج موضوعة وفق ترتيب محدد ويتوزع الاشخاص على هذه الابراج وفق تاريخ الميلاد. ويعتبر علماء الفلك ان هذه الابراج تؤثر في شخصية كل برج.

تقسيم الابراج:

ان الابراج موزعة وفق اربع مجموعات:

  • الابراج النارية: هي مواليد برج الحمل والاسد والقوس. تتميز هذه الابراج بشخصيته العاطفية والحساسة، هم اصحاب شخصية مغامرة يغمرون من حولهم بطاقة ايجابية فيكونون مصدر الهام للآخرين.
  • الابراج الترابية: هي مواليد برج الثور والعذراء والجدي. هم من الاشخاص الذين يحيطون بعائلاتهم، ويضعون العائلة ضمن اولوياتهم، هم من اكثر الابراج الواقعية، يمكنك ان تعتمدي عليها في الاوقات الصعبة.
  • الابراج الهوائية: هي مواليد برج الجوزاء والميزان والدلو. هي الابراج التي تحاول خلق توازن بين حياتها العملية والعائلية، اصحاب شخصية اجتماعية يستمتعون باعطاء المشورة للآخرين، هم يتميزون بقدرتهم على تحليل الامور بالطريقة الصحيحة.
  • الابراج المائية: هي مواليد برج السرطان والعقرب والحوت. أصحاب شخصية مزاجية، ديناميكية في العمل، سريعو الغضب، موجودون دائماً لدعم كل من حولهم.

هل الابراج حقيقة ام خرافة؟

ان الاجابة على هذا السؤال قد تكون مبهمة وغير فكل الابحاث لم تثبت حتى الساعة ما إذا كانت الابراج حقيقة علمية مثبتة، وهي ترتكز فقط على ايمان الاشخاص بحقيقتها.

إذاً، هذا هو الجواب على إذا كانت الابراج حقيقة ام خرافة، واكتشفي ابرز مواصفات الابراج وعيوبها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية