هل تحب المراة غيرة الرجل؟

هل تحب المراة غيرة الرجل؟

احيانا قد يتساءل الرجال في مجتمعانتا هل تحب المراة غيرة الرجل ومن الضروري اخبارهم بالاجوبة العديدة عن هذا السؤال وتسليط الضوء على واقع الغيرة بين المراة والرجل، وبعد اسباب غيرة المرأة من المرأة اليك شعورها تجاه الرجل.

ias

يمكن القول ان الغيرة مرادفا للحب في بعض الاحيان، لانها دليل اهتمام واضح من الرجل، وخوفه من فقدان الانثى التي يحب، وهو امر يفرح قلب المراة ويزيدها ثقة بنفسها ويشعرها بالامان خلال العلاقة، لانها ما تزال امام ناظري الرجل او الشريك المراة الاهم، ولكن كل شعور ومهما كان صادقا حين يتعدى حدوده يفقد ماهيته الحقيقية.

المقصود هنا ان الرجل وطالما ان تعبيره عن هذه الغيرة مقبول وغير مستفز ولا يؤذي المراة التي يريد فاذا ما نزال في الجانب الآمن، ولكن حين يزيد الامر عن حده، ويتحول الى شك حقيقي، فذلك يرمز الى انعدام الثقة فيها، ما سينعكس سلبيا عليها وعلى العلاقة بشكل عام. وهنا ندعو المراة لمعرفة ما اذا كانت تنتمي الى اكثر الابراج غيرة!

ولعل اسوا ما قد يحصل هو ردة فعل الرجل الناتجة عن هذه الغيرة والتي قد تكون قوية وصولا الى حد العنف، وهنا ستشعر المراة انها في خطر حقيقي مع كل نوبة غيرة مجنونة تصيبه، ولا شك ان تسميتها ستتغير، وما كان جميلا في الامس، لم يعد كذلك اليوم!

من جهة اخرى، اليك اسباب غيرة المرأة على زوجها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية