هل تشارك نجوى كرم في الموسم الخامس من "عرب غوت تالنت"؟

نجوى كرم في "عرب غوت تالنت"

نجوى كرم في “عرب غوت تالنت”

لا تزال الآراء تتعاقب على الموقف الذي اتخذته الفنانة اللبنانية نجوى كرم خلال الحلقة الأخيرة من "عرب غوت تالنت" في موسمه الرابع مساء السبت، والتي عبرت فيه عن دعمها للمشتركة المصرية ياسمينا، إلا أن النتيجة حسمت في نهاية الحلقة كما بات معروفاً لصالح المشترك "Salah Entertainer".

ias

 

إلا أن الحديث بدأ الآن بشأن إمكان عودة الفنانة نجوى كرم للمشاركة كعضو لجنة تحكيم البرنامج في موسمه الخامس. وفي هذا الاطار أشار مدير أعمال كرم طارق أبو جودة إلى أن الحديث عن مشاركة نجوى في الموسم الخامس سابق لأوانه، لأنها أنهت تواً تصوير الموسم الرابع، وهي تحتاج لبعض الوقت للتباحث في هذا القرار. وقد أكد أن نجوى كانت مرتاحة جداً لجهة التعاون والتعامل بينها وبين محطة MBC.

 

أما لجهة الكليب الجديد الذي ينتظره جمهور النجمة نجوى كرم والذي كثر الحديث عنه، خصوصاً وأنه سيجمع بينها وبين المخرج سعيد الماروق، فقد أشار أبو جودة إلى أن هناك جلسة خلال هذا الاسبوع للاتفاق على آلية تصوير العمل قريباً، إذ أنه حتى اليوم لم تحسم أية تفاصيل بشأن عملية التصوير أو المدة التي من المحتمل أن تستغرقها.

 

وكانت نجوى كرم قد عقدت لقاءً قبل يومين مع الملحن وسام الأمير الذي تعاونت معه في اشهر اغنياتها في وقت سابق وتنوي من جديد التعاون معه في جديدها المتوقع ان تسجله بعد تصوير وإطلاق اغنياتها الجديدة "حبيبي مين" من كلمات وائل اشقر وألحان ملحم أبو شديد.

 

هذا، وقد كان لافتاً الصور التي نشرت قبل ايام من لقاء نجوم الغناء في عرض أزياء نيكولا جبران، خصوصا في اللقاء الذي تم بين نجوى كرم والفنانة اصالة نصري بعد حرب باردة او بتعبير آخر جفاء بين النجمتين أدى إلى قطيعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية