هل تعلمين أن البطاطس المقلية تعزز كثافة الشعر؟

هل تعلمين أن البطاطس المقلية تعزز كثافة الشعر؟

يُقال أن كثرة تناول البطاطس المقلية تضر بالصّحة كثيراً، وتؤدي الى أضرار قد تكون خطيرة الى حدّ الموت. فالزيت المقلي يساهم في تكدّس الدّهون في شرايين القلب الرّفيعة لتكون النتيجة أحياناً كارثية! ولا يتوقّف الأمر على المخاطر الصحية فحسب بل أيضاً تضر بصحة البشرة الدّهنية وتعزز ظهور حبّ الشباب . لكن من ناحية أخرى هل تعلمين أنه بالرّغم من سيئاتها، لديها إيجابيات ستفاجئ جمالك؟! إكتشفي ذلك مع ياسمينة واستفيدي منها من دون أن تلحقي الضرر بصحتك.

ias

إن هذا الطّبق هو المفضل عند فئة كبيرة جداً من النساء يحتوي مكونات مفيدة لصحة الشعر، ويتم استعمالها من قبل العلماء لاسيما لتعزيز نموّه وكثافته بشكل سريع. ولا بدّ أن تكتشفي أيضاً كيف تستبدلين البلسم بماء الارز المخمر للشعر.

وكان العلماء قد اختبروا هذه المكونات على الفئران وقد نجحت في تعزيز نمو الشعر بشكل كثيف، وعلى ما يبدو أنها بدأت تعطي نتائج مثالية ومذهلة للنساء، فهي تعمل على تجديد الخلايا الجذعية في فروة الرأس لتعيد إحياءها من جديد.

يُذكر أنه ولصنع كريم خاص يعزز نمو الشعر، يستخرج العلماء أيضاً مادة كيميائية تُدعى "ديمثيلبوليسيلوكسان" تستخدمها شركات "ماكدونالدز" حول العالم لقلي البطاطس ، هذه المادة تحتوي هورمونات قوية جداً تحفّز الشعر على النمو بشكل خيالي.

وأخيراً، ياسمينة لا تشجّعك على تناول هذا الطّبق يومياً لأن الصحة الجسدية أهم بكثير من الجمالية، لكن لا بدّ من تذوقه والإستمتاع به بين الحين والآخر، لاسيما إن كنت من صاحبات الشعر الخفيف الذي سحتاج فعلاً للحيوية.

إقرأي المزيد: الحل لم يعد صعباً مع فوائد زيت الحلبة للشعر الخفيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية