هل قيادة السيارة صعبة على المراة؟

هل قيادة السيارة صعبة على المراة؟

هل قيادة السيارة صعبة على المراة؟ معظم النساء وخصوصا كبار السن منهن يسألن عن قيادة السيارة وصعوبتها، وعن امكانية تعلمهن وأخذ شهادة السوق. قيادة السيارة لا عمر لها ولا جنس. ويأتي ذلك بعدما اخبرناك عن كيفية تسجيل رخصة قيادة للنساء السعوديات.

ias

تعلّم القيادة يكون حسب نوعين فإما تكون السيارة اوتوماتكية أو سيارة بناقل حركة يدوي، وعادة من يتقن الثانية يستطيع قيادة الأولى.

اذا، فصعوبة قيادة السيارة عائد الى تفكير المرأة وشعورها، فلا يوجد شيء في الحياة يمكن تعلمه فورا أو بطريقة سريعة لكل خطوة جديدة في الحياة وقتها وشروطها. اذا فتختلف مدة تعلّم القيادة من شخص لآخر فالمرأة حسب تفكيرها وشجاعتها ولهذا وجدت مدارس تعليم السوق، فهي تساعد السائق الجديد على انهاء خوفه وتشجعه. على صعيد آخر، اليك طريقة تفسير قيادة السيارة في المنام!

كيغ تواجهين الصعوبة؟

اذا عليكِ ان تقتنعي أنك ستنجحين وأنك لن تخطئي، وهكذا تكون مدة التعلم أقل وأسهل. الموضوع هنا يشبه شرائك لآلة جديدة للمنزل، فهل تستطيعين من الأسبوع الأول معرفة كل تفاصيلها وقدراتها؟ طبعا لا سيأخذ الأمر منك بعض الوقت لتعتادي عليها وتكتشفينها.

ما من شيء لا يمكنك القيام به، اقتنعي أنك قادرة على تنفيذه وهكذا تحصلين عليه وتنجحين، مع الضرورة لمعرفة ما هي الملابس التي يمكن أن تعيقك خلال قيادة السيارة لساعات طويلة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية