HUAWEI P30 Pro يحافظ على مكانته كهاتف رائد مع كاميرا قوية بألوان جديدة قريباً في الأسواق

هواوي تطرح ساعة HUAWEI WATCH GT 2 وهاتف HUAWEI P30 Pro بألوان جديدة قريبا جدا!

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين عن طرح هاتفها الذكي HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين، بالإضافة إلى ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم، في الإمارات العربية المتحّدة. وكنا قد أخبرناك عن استكشاف أهم 6 ابتكارات في الهاتف الذكي HUAWEI P30 Pro.

ias

يرتقي هاتف HUAWEI P30 Pro بالمعايير الجمالية للهواتف الذكية، حيث ينضم الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender إلى قائمة ألوان هذه السلسلة التي تمتاز بمظهرها الأنيق وعتاد كاميراتها القوية وتقنياتها المبتكرة، والتي توفر بمجموعها باقة من التحسينات العصرية المذهلة، ويقدم هذا الهاتف مميزات رائعة لواجهة المستخدم EMUI 10.0 الجديدة* وستكون واجهة المستخدم EMUI 10 الجديدة متاحة لمستخدمي هواتف HUAWEI P30 Pro الجديدة عند تحديثها، وسيتم دعمها بباقة من أحدث المزايا لتزويدهم بأرقى تجارب الحياة الذكية إلى جانب تجارب التصوير غير المسبوقة. 

> ستتاح هواتف HUAWEI P30 Pro بلونيها الجديدين للطلب المسبق اعتباراً من 15 يسمبر، بينما صارت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم متاحة للطلب المسبق اعتبارا من يوم أمس. وسيتم طرح المنتجين في المتاجر بتاريخ 19 ديسمبر.

تصميم جمالي جديد

يستوحي هاتف HUAWEI P30 Pro ألوانه من الطبيعة لتزويد المستخدمين بلونيين جديدين هما اللون الأزرق المتموج Mystic Blue والأرجواني Misty Lavender ليقدموا للمستخدمين خيارات أكثر. ويستوحي اللون الأزرق المتموج Mystic Blue تمزه من صورة السماء على صفحة المياه، في حين يُذكر اللون الأرجواني Misty Lavender بسحر الشواطئ عند غروب الشمس. ويمتاز الهاتف بتصميمه الذي يمزج الطابع العملي مع المظهر الأنيق، حيث تتكامل المعايير الجمالية الرفيعة مع توفير تجربة استخدام منقطعة النظير. وهنا سنذكّرك كيف لبّت جويل دعوة إفطار ووثّقتها بـ HUAWEI P30 Pro. 

هاتف HUAWEI P30 Pro بألوانه الجديدة

**لا يزال الهاتف ذكي الرائد مع كاميرا قوية**

حقق هاتف HUAWEI P30 Pro شهرة واسعة بفضل أدائه القوي وكاميرته الفائقة الرباعية الفائقة من Leica بدقة 40 ميجابكسل. ويتميز الهاتف بعدسة فائقة التقريب حتى 50 مرة، إلى جانب إمكانية التقاط صور غير مسبوقة في ظروف الإضاءة المنخفضة. كما يقدم الهاتف باقة من المزايا الإضافية التي تجعله الخيار الأمثل.

ويوفر وضع التصوير الليلي لصور السيلفي إمكانية التقاط صور مذهلة للكاميرا الأمامية في ظروف الإضاءة المنخفضة، كما تقلل هذه الميزة من سطوع مصادر الضوء في الخلفية، وبالتالي تسهم بشكل فاعل في تحسين التفاصيل الأخرى للحصول على صور سيلفي أكثر دقة في الليل. وتشتمل قائمة المزايا المحسّنة الأخرى على ميزة HUAWEI Vlog التي ترتكز على تقنيات الذكاء الاصطناعي للمساعدة في تحرير مقاطع الفيديو، وإنشاء فيديوهات للنشر على مواقع الإنترنت تتكامل مع الموسيقى والمؤثرات المختلفة، بالإضافة إلى نمط تصوير ’البورتريه‘ الفائق التي تضيف تأثيرات ضبابية احترافية تبرز الموضوع الرئيسي للتصوير.

واجهة المستخدم EMUI10 لنمط حياة ذكية

استناداً إلى مزاياه الذكية، تهدف واجهة المستخدم EMUI 10 إلى توفير تجارب استخدام أكثر ذكاءً. وستتيح واجهة المستخدم الجديدة للمستخدمين تجربة ذكية أكثر دقة وكفاءة لجميع السيناريوهات وأغراض الاستخدام من خلال تصميمه المستند إلى البحوث المتعلقة بالعامل البشري.

تتمثل إحدى المزايا الأساسية لواجهة المستخدم EMUI 10 ميزة العرض على عدة شاشات. بينما يعزز نظام العرض اللاسلكي المحسّن إمكانية التوصيل بين أنظمة Windows و Android. وبضغطة واحدة، سيتم توصيل الهاتف مع جهاز الحاسوب عبر زر اتصال المدى القريب (NFC)، حيث يتم عرض شاشة الهاتف على الحاسوب بشكل مباشر، مع إفساح المجال أمام المستخدمين للتحكم بالعرض باستخدام الملحقات الخارجية. وستعمل شاشات العرض في كل من الهاتف وجهاز الحاسوب بشكل منفصل، ما يفتح الباب واسعاً أمام مشاركة البيانات بين كلا النظامين. ومن خلال هذه الميزة، يمكن للمستخدمين الآن سحب وإفلات الصور، والملفات، ومقاطع الفيديو، والمستندات وغيرها بين أجهزة الحاسوب والهواتف بشكل فوري. وعلى سبيل المثال، يمكن للمستخدمين عند تحرير المستندات على الحاسوب سحب وإفلات الصور من الهاتف، وبعدها مشاركة المستند النهائي عبر منصات التراسل السريع على الهاتف.

علاوة على ذلك، توفرواجهة المستخدم EMUI 10 ميزة الوضع الداكن للشاشة Dark Mode الفريد من نوعه، والذي يعمل على تحسين مستويات التباين والألوان لتقديم تجربة استخدام مريحة في مختلف سيناريوهات الاستخدام. ومن الممكن أيضاً أن تتم إضافة ميزة الوضع الداكن للشاشة Dark Mode إلى تطبيقات الطرف الثالث. 

ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 الأنيقة

استمدت ساعة HUAWEI WATCH GT 2 بقطر 42 ملم مظهرها الفريد من الجيل الذي سبقها مع المزيد من المعايير الجمالية بفضل شاشة العرض الكاملة والتصميم الذي يخلو من الحواف. ويتيح التصميم الزجاجي المتكامل وثلاثي الأبعاد نطاقاً أوسع لشاشة العرض، في حين يضفي التصميم الزجاجي المنحني وثلاثي الأبعاد مظهراً مفعماً بالحيوية على الساعة.

ساعة HUAWEI WATCH GT 2

وتم تزويد ساعة HUAWEI WATCH GT 2 قياس 42 ملم بمعالج Kirin A1 من هواوي المخصص للأجهزة القابلة للارتداء، والذي يوفر سهولة واستقراراً أكبر في الاتصال مع استهلاك أقل للطاقة يتيح إمكانية تشغيل الساعة بشكل متواصل لمدة تصل إلى أسبوع واحد. كما تنفرد الساعة بمجموعة واسعة من المزايا الصحية التي تتكامل مع الوظيفة المتقدمة لمراقبة معدل نبضات القلب، ومراقبة النوم والإجهاد، و15 وضعاً رياضياً مختلفاً تشمل استخدام آلات التمارين الرياضية، وجهاز التجذيف. وتتألق ساعة HUAWEI WATCH GT 2 كأداة مساعدة تعتني بصحة مستخدمها طوال اليوم بفضل مجموعة من وظائف قياس معدل نبضات القلب وسلوكيات النوم ومراقبة الإجهاد.

لمعرفة المزيد من ميزات هاتف HUAWEI P30 Pro بلونين جديدين والساعة الجديدة اضغطي على:

الرابط التالي

ختاماً اطلعي ايضا على 6 أسباب تجعل هاتف HUAWEI P30 Pro هاتف بكاميرا فائقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية