وصفة سريعة تخلّصك من حب الشباب خلال أقل من 24 ساعة!

وصفة سريعة تخلّصك من حب الشباب خلال أقل من 24 ساعة!

ليس هناك مشكلة أكثر إزعاجاً في الصيف من ظهور حب الشباب بشكل مفاجئ على بشرتك، الأمر الذي يفسد عليك نهارك بشكل كامل، ولا يظهر ماكياجك بالتألق الذي تحلمين به، حتى أن  اهتمامك قد ينحصر بكيفية إخفائها بواسطة طبقات كريم الأساس والكونسيلر وما إلى هناك من حيل. هذه المتاهة ستخرجين منها بواسطة وصفة طبيعية سريعة للغاية تعمل على تحقيق النتيجة في وقت قياسي! 

ias

في أقل من 24 ساعة ستختفي حبة الشباب عندما تضعين عليها خلطة غير تحدث العجائب، وتتكوّن من ماء الورد، النشاء، والقليل من زيت الزيتون، امزجي الخليط جيداً، وضعي بواسطة قطعة من القطن على كامل الوجه. ثمّ حضّري القليل من ماء الورد والنشاء بمفردهما وضعيهما على مكان البثور، يمكنك أن تكثري من الكمية أو تكثّفيها، وتلصقي القطنة على وجهك، وتنامي فيها، لتلاحظي النتيجة بعد ثلاث ساعات على الأكثر! (5 أطعمة لبشرة خالية من حب الشباب).

فوائد ماء الورد للبشرة

التأثير الفعّال لهذه الوصفة يعود إلى قدرة النشاء على تجفيف البشرة، وماء الورد على ترطيبها وتبريدها، وإضافة زيت الزيتون على الوصفة في حال تمّ وضعها على كامل البشرة وهو لمضاعفة الترطيب، وعدم الجفاف، والحفاظ على مرونة الجلد. فلا تتردّدي في إتباعها وشاركينا النتيجة!

إقرئي المزيد: الليمون الحامض يكافح حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية