ولي العهد يخرج من المستشفى بعد نجاح عمليته وهشتاغات التهنئة تتصدر تويتر

ولي العهد يخرج من المستشفى بعد نجاح عمليته

مصدر الصورة حساب واس الرسمي للأخبار الملكية على تويتر @spagov

أعلن الديوان الملكي اليوم خروج ولي العهد الأمير محمد بن سلمان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع من المستشفى بعد نجاح عمليته، جاء ذلك مباشرة بعد بطولة كأس السعودية 2021 التي رعاها وقدم جائزتها بنفسه.

ias

تم الإعلان صباح يوم الأربعاء عن نجاح عملية صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان التي أجراها في مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض، ومغادرته للمستشفى.

هاشتاغات التهنئة تتصدر التويتر

أجرى ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح يوم الأربعاء 24 فبراير الجاري، وقد تكللت هذه العملية بالنجاح ليغادر بعدها وهو في أتم الصحة والعافية.

بهذه المناسبة هنأت الوزارات والهيئات وأبناء الشعب ولي العهد بسلامته من خلال تصدر هاشتاغات كثيرة كان أهمها # ولي_ العهد و # سلامتك_يا_ أبوسلمان ، حيث عبّر الجميع عن فرحتهم بسلامته وتمنياتهم لهم بدوام الصحة والعافية.

كما تم تداول مقطع الفيديو الذي يظهر فيه الأمير محمد بن سلمان يغادر المستشفى ويستقل سيارته بشكل واسع، وقام عدد من نجوم الفن بنشر صور ومقاطع تعبيراً عن فرحتهم بسلامته والذين كان على رأسهم المستشار تركي آل الشيخ، والفنان رابح صقر، وعبادي الجوهر وماجد المهندس وعبد المجيد عبد الله، والفنانة وعد والعديد من الفنانين، وأخيراً تذكري خبر تلقي الأمير محمد بن سلمان الجرعة الأولى من لقاح كورونا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية