ياسمينة تتذوّق أشهى الأطباق في مطعم Benihana في دبي

 مطعم Benihana في دبي

خلال استضافة فندق  أمواج روتانا  في دبي لموقع ياسمينة، وبعد تمضيتنا ليلتين من العمر في أرجاء هذا الفندق الفخم والمميّز، لبّينا دعوة إدارة الفندق إلى مطعم Benihana، وحظينا بفرصة استثنائية في تذوّق أطيب الأطباق الآسيوية والأميركية في مسرح طهو حي ومميز يخطف الأنفاس.

ias

ترحيب حار لاقيناه من فريق عمل المطعم فور دخولنا ليل الجمعة، ما أظهر الخدمة العالية والمميزة لهذا المطعم لكل زائريه، جو من الرومنسية والطابع العائلي في المكان، حيث الأضواء الخافتة والابتسامات على الوجوه، فبينيهانا هو أحد أهم ما يجب أن تزوريه في Amwaj Rotana لأنّه صار تاريخاً بحد ذاته، مرتبطاً أشد الارتباط بمكان وجوده. واستطاع خلال كل تلك السنوات أن يصبح بأطباق المطبخ الياباني الأميركي ذات شهرة عالميّة متخصص في تيبانياكي والسوشي والساشيمي.

السوشي كان الطبق الأوّل الذي قدّم إلينا خلال وصولنا، هذا النوع من الطعام المعروف بقوّة في Benihana، ثمّ الأرز المسلوق والأرز المقلي مع البيض والبصل والكثير من البهارات وغيرها من المكوّنات التي جعلت الطعم شهياً وغريباً، ليحين موعد اللحوم والأسماك والقريدس والدجاج في لوحات حيّة برفقة الشيف الذي خيّرنا في الاختيار، وقام بطهو كل طبق أمامنا، حيث كنا نجلس على طاولة مستديرة، والنظرات تتوجّه إليه وإلى حلقات النار التي يتحف الموجودين فيها، إلى جانب العرض البهلواني الذي لم يسبق لنا أن رأيناه في مطعم آخر!

الختام كان مسكاً مع طبق الحلوى، والذي هو عبارة عن الموز المقلي الملفوف بعجينة رقيقة تعكس مذاقاً طيّباً وفريداً، وتظهر تميّز هذا المطعم. من فريق عمل ياسمينة لكل فرد من أفراد مطعم بنيهانا في فندق أمواج روتانا في دبي.

إقرئي المزيد: جرّبنا لك: مطعم " كمّون" في فندق خالدية بالاس ريحان من روتانا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية