ياسمينة تحضر احتفال العيد العشرين لماركة ماكياج Urban Decay

عاشقات الماكياج وصاحبات المدوّنات ورائدات مواقع التواصل الاجتماعي وصحافيات عالم التجميل كنّ على موعدٍ مميّزٍ واستثنائي مع Urban Decay مساء الثلاثين من نوفمبر الفائت، حيث لبّين دعوة ماركة الماكياج الكاليفورنية إلى حضور احتفال عيدها العشرين في الـ Central Station في منطقة مار مخايل في بيروت.

ias

الطقس العاصف في العاصمة اللبنانيّة لم يثنِ أيّاً من الحضور، فاجتمعن وسط جو يسوده الكثير من المرح، التألق، برفقة ألوان ماكياج Urban Decay الصاخبة والجريئة، وبحضور إيزابيلا كروز، خبيرة الماكياج الإقليميّة لدى الماركة. (جرّبنا لك: أحمر شفاه Vice من Urban Decay).

الحفل النابض بالألوان سمح للمدعوّات بالتحدّث مع إيزابيلا التي قدّمت لهنّ النصائح لإطلالات "مُفعمة بالأنوثة، والجرأة،والمرح"، وهي صفات تشكّل جزءًا أساسياً من العلامة التجارية. كما كشفت خلال السهرة عن أحدث مستحضرات Urban Decay الثّمينة التي تُعتبر مثاليّة للسهر والاحتفال: كريم الأساس السائل All Nighter لثبات فائق يدوم لفترة أطول، وعلبة ظلال العيون البرّاقة Moondust، وقلم تحديد العينين الفائق الدقّة والمضاد للماء Razor Sharp.

في اليوم الذي تلا هذه السهرة المميّزة، استغنمت عاشقات Urban Decay والمُعجبات بموهبة إيزابيلا فرصة وجودها في لبنان للقائها في مجمّع ABC الأشرفية والاستفادة من النصائح الشخصيّة وجلسات الماكياج المجانيّة. يمكنكم متابعة إيزابيلا كروز وUrban Decay على إنستغرام وفيسبوك من خلال هاشتاغ #UDLebanon للاطلاع على أحدث الابتكارات وآخر الأخبار في عالم الماكياج والجمال.

إقرئي المزيد: تالا سمان تتألق بماكياج سموكي من The Naked Smoky Palette الجديدة من Urban Decay!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية