ياسمينة تعيش سحر الخريف برفقة مجموعة ماكياج الميتاليك من Dior ودانا حوراني

هو ذلك الغموض المشوب بسكون الألوان الدافئة، هي تلك الجاذبية القادرة على خلط كل الأوراق وقلب كل المقاييس، هي تلك النظرة التي تصل إلى أعماق الروح، ذلك الخوف، الترقّب، والجمال الأزلي.

ias

موقع التصوير جمع عدسة ياسمينة، ومجموعة ماكياج Dior Metallics لخريف 2017، والجميلة دانا حوراني، لتأتي النتيجة مبهرة، بأنامل خبير ماكياج ديور رالف لطيف، فالإبداع يجمع العناصر كلّها، والتميّز لم يبارحها يوماً.

ماكياج ديور خرج من كل كلاسيكية على وجه المدوّنة دانا حوراني، ورسم لوحات عصريّة فيها الكثير من الدراماتيكية غير المألوفة، وألوان الميتاليك تراقصت بخفّة على العينين والشفاه، وجعلتهما تحكيان قصص تجمع الجمال الجريء والجاذبية الصارخة.

جلسة التصوير كرّست تميّز مجموعة ماكياج ديورالتي نحن على يقين أنّها ستحظى بإعجابك في الخريف المقبل، فدفء ألوانها لن يؤدي دوراً في تعزيز إطلالتك، بل سيشعرك أنّك مع ديور أنت دوماً إمرأة لا تشبه إلا نفسها، ومختلفة عن كل الأخريات، تعيشين الحب وتعايشين لحظات التألق.

دانا حوراني، إضافة قيّمة إلى جلسة تصوير ياسمينة مع ديور لخريف 2017، ففيها تتجسد معاني الجمال والتميّز والموهبة والشغوفة، وكأنّ عشق الموسيقى ودفء الأمومة وحب الموضة تظهر كلّها في كل مشهد من مشاهد الجلسة.

تصوير: معز عاشور

ماكياج: رالف لطيف من Dior

شعر: Belle Femme

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية