ياسمينة تقابل المديرة الإدارية لـ Lush خلال افتتاح الفرع الرابع للماركة في بيروت

ياسمينة تقابل المديرة الإدارية لـ Lush خلال افتتاح الفرع الرابع للماركة في بيروت

بحضور حشد كبير من أهل الصحافة والتجميل وصاحبات المدوّنات، افتتحت شركة Lush لبنان، الرائدة في مجال مستحضرات التجميل المصنوعة يدويا، فرعها الرابع في مجمّع ABC ﭭردان اليوم الأسبوع الفائت، حيث يعرض المتجر الجديد أحدث الابتكارات بما في ذلك الحفظ الذاتي والمنتوجات العارية أو غير معبأة، لابراز قيم المعتمدة لدى Lush، حيث يتبع معايير المخازن الخضراء المزودة بالأثاث الخشبي المعادتدويره، ونظام الإضاءة LED، كما وبلاطالأرضيات من المواد الصديقة للبيئة، وأجهزة الحنفية ذات التدفق المنخفض للمساعدةفي الحد من الأثر البيئي للعلامة التجارية.

ias

وكان اللافت حضور المديرة الإدارية للماركة أنيتا بيكر إلى بيروت للمشاركة في هذا الافتتاح المميّز، والتي حظيت ياسمينة بلقائها، والتعرف معها أكثر وعن كثب عن Lush، حيث بدأت اللقاء بالحديث عن فرادة مستحضرات الماركة التي تتسّم بأنّها طازجة ويدوية، ملوّنة، مرحة، ومحافظة على معايير البيئة، لافتة إلى ابتكارات غير مسبوقة في عالم التجميل، مثل طريقة تعبئة الشامبو، أو دواء الأسنان الثوري، من دون نسيان قنبلة الحمام التي توضع في الفم.

ياسمينة تقابل المديرة الإدارية لـ Lush أنيتا باكر

ولفتت أنيتا أنّ جميع منتجات Lush تتبع سياسة صارمة بحيث يمكن لعملائهم التمتع بها لفترة أطول، مع تركيبات متنوعة من جميع أنحاء العالم. وتقول:" نحن نضمن أن يتم تعامل المزارعين مع محتويات التركيبات بنزاهة بحسب أساليب الزراعة المستدامة. كما لم يتم اختبار أي من منتجاتنا ولا المكونات من أي وقت مضى على الحيوانات، لأننا نعمل بجد لضمان أن يتم التعامل مع البيئة، والحيوانات، والناس بأقصى قدر من الرعاية.

تعشق أنيتا مستحضرات Lush للعناية بالبشرة والشعر، واعدة أنّ هناك مجموعة من العطور والمنتجات المثيرة للاهتمام بانتظار عشاق الماركة في بيروت والشرق الأوسط، مثل Jelly Bombs وهي عبارة عن هلام مذهل مصنوع من الصوديوم والأعشاب البحرية الغنية بالمعدن، والتي تعمل على تهدئة وتنعيم الجلد. إضافة إلى مجموعة من أقنعة الوجه المميّزة. 

> المرأة العربية تدرك جيداً كيف تعتني ببشرتها،واللبنانية ستجد في Lush كل ما تحتاج للاهتمام بجمالها

تعزو نجاح الماركة بتنوع المنتجات وفاعليّتها، والتزامها بالمعايير الأخلاقية للطبيعة، الأمر الذي جعل الناس تثق بالماركة وبرسالتها قبل التجربة، إضافة إلى اعتماد سياسات معينة، مثل تجربة المستحضر في المحل قبل شرائه، ومنح كل شخص استشارة ونصائح بحسب ما يحتاج.

ورداً على السؤال الذي ختمنا فيه اللقاء مع أنيتا عن المكان الذي ترى فيه الماركة بعد خمس سنوات، تجيب:" أرى أنّ الماركة ستكون في كل الشرق الأوسط، مع أكثر من خمسين متجراً ننوي افتتاحها".

فريق عمل Lush في ABC في فردان

تدعو شركة Lush لبنان زبائنها لزيارة المحل الجديد في مجمّع ABC فردان والمشاركة في مسابقة إنستغرام حيث سيتم منح أفضل صورة تحت هاشتاغ BBSymphony# هدية قيّمة. وسيتم الإعلان عن الفائز بأكثر عدد من اللايكات على موقع Lush Lebanon على إنستغرام في الثامن من أغسطس الحالي. 

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مديرة ماركة Lush في بيروت لينا تنّير فوّاز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية